شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

منتخب الكرة يبدأ معسكره في مسقط

الوقائع الإخبارية : باشر المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في العاصمة العمانية مسقط، في اطار المعسكر التدريبي الذي بدأ اليوم ويستمر حتى 11 الحالي.
ويأتي المعسكر في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في النهائيات الاسيوية التي تقام في الامارات الشهر المقبل.
ويشارك في المعسكر اللاعبون : عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبدالستار، محمد الشطناوي، محمد الباشا، يزن العرب، أحمد الصغير، أنس بني ياسين، طارق خطاب، براء مرعي، سالم العجالين، فراس شلباية، إحسان حداد، ياسين البخيت، خليل بني عطية، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، أحمد عرسان، موسى التعمري، سعيد مرجان، يزن ثلجي، عدي القرا، بهاء فيصل وجيمي سياج.
ويتوجه المنتخب منتصف الشهر الحالي الى معسكر اخر في الدوحة لخوض ثلاث مباريات ودية هناك أمام قيرغزستان وقطر والصين، ليعود وفد المنتخب الوطني نهاية الشهر الى العاصمة عمان بالتزامن مع تقليص القائمة الى 23 لاعبا وهي التي ستمثل الوطن في النهائيات الآسيوية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.