شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

منتخب الكرة يبدأ معسكره في مسقط

الوقائع الإخبارية : باشر المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في العاصمة العمانية مسقط، في اطار المعسكر التدريبي الذي بدأ اليوم ويستمر حتى 11 الحالي.
ويأتي المعسكر في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في النهائيات الاسيوية التي تقام في الامارات الشهر المقبل.
ويشارك في المعسكر اللاعبون : عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبدالستار، محمد الشطناوي، محمد الباشا، يزن العرب، أحمد الصغير، أنس بني ياسين، طارق خطاب، براء مرعي، سالم العجالين، فراس شلباية، إحسان حداد، ياسين البخيت، خليل بني عطية، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، أحمد عرسان، موسى التعمري، سعيد مرجان، يزن ثلجي، عدي القرا، بهاء فيصل وجيمي سياج.
ويتوجه المنتخب منتصف الشهر الحالي الى معسكر اخر في الدوحة لخوض ثلاث مباريات ودية هناك أمام قيرغزستان وقطر والصين، ليعود وفد المنتخب الوطني نهاية الشهر الى العاصمة عمان بالتزامن مع تقليص القائمة الى 23 لاعبا وهي التي ستمثل الوطن في النهائيات الآسيوية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.