منتخب مصر يعلق على وضع صلاح "تحت الحراسة"
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

منتخب مصر يعلق على وضع صلاح "تحت الحراسة"

الوقائع الإخبارية : علّق مدير منتخب مصر لكرة القدم إيهاب لهيطة، على ما تناولته تقارير صحفية سابقة بشأن وضع حراسة خاصة على غرفة محمد صلاح في معسكر "الفراعنة".

وقال لهيطة في تصريحات تلفزيونية، إنه "لا توجد حراسة على غرفة صلاح"، نجم ليفربول الإنكليزي، نافيا ما تردد في هذا الشأن.

وأضاف لهيطة لقناة "صدى البلد" المحلية أن "الترتيبات للمعسكر وللاعبين جميعا"، في إشارة إلى عدم وجود ترتيبات خاصة بصلاح.
وقبيل كأس العالم 2018، اندلعت أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم وصلاح لعدة أسباب، أهمها السماح بدخول الزوار إلى غرفة اللاعب المتوج مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانضم اللاعب الأعسر إلى معسكر المنتخب، الأربعاء، استعدادا لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر بين 21 حزيران الجاري و9 تموز المقبل.

ويخوض بطل أفريقيا 7 مرات، مباراة تجريبية أخيرة، الأحد، أمام غينيا، قبل أن يفتتح البطولة بلقاء زيمبابوي، الجمعة، في ستاد القاهرة الدولي.

وكان منتخب مصر حقق فوزا غير مطمئن على تنزانيا، الخميس، بهدف نظيف، في تجربة أشرك خلالها المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري عددا كبيرا من اللاعبين، للوقوف على جاهزيتهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.