شريط الأخبار
مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة
عاجل

منخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة يؤثر على المملكة يوم السبت

الوقائع الاخبارية:  تتأثر المملكة يوم بعد غد السبت بكتله هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي لتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط زخات من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، كما ويتوقع أن تكون الامطار غزيرة أحياناً على بعض المناطق قد يصحبها الرعد وتساقط زخات البرد احياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية وفي باقي المناطق قبل هطول الأمطار .
وحسب مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاحد وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة، حيث تبقى الفرصة مهيئة خلال ساعات النهار لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
وعن يوم غد الجمعة اوضح المومني انه يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة، الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة احياناً، مع سقوط زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناُ.
واهاب المومني بالاخوة المواطنين اخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من المناطق المنخفضة واماكن تشكل السيول واماكن تجمع المياه وان يتابعو التحديثات عن الحالة الجوية على موقع دائرة الأرصاد الجوية على شبكة الأنترنت www.jmd.gov.jo أو الأتصال على مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 أو على موقع التواصل الاجتماعي FACEBOOK، او عبر تطبيق تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHERوتحذر دائرة الأرصاد الجوية طيلة تأثير الحالة من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية والانزلاق على الطرقات ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.