مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية
شريط الأخبار
اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية
عاجل

مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية

الوقائع الإخبارية : مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، يشارك رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في اعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت، غدا الاحد.

ويلقي رئيس الوزراء كلمشة الاردن في القمة، ويركز خلالها على اهمية تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي والتجاري بين الدول العربية كعامل اساس في تحقيق الاهداف والتطلعات وخدمة المصالح المشتركة ومواجهة التحديات والظروف الاقتصادية والجيوسياسية الصعبة التي يمر بها عالمنا العربي.

ويضم الوفد الاردني للقمة وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ووزير الصناعة والتجارة طارق الحموري ومندوب الاردن الدائم لدى جامعة الدول العربية / سفير الاردن في القاهرة علي العايد والسفير الاردني في بيروت نبيل المصاروة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.