شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

من الضحك ما قتل .. هكذا لقيت هذه السيدة حتفها

الوقائع الاخبارية :لقيت سيدة بريطانية حتفها إثر استنشاقها كمية كبيرة من "أوكسيد النيتروز" المعروف بـ"غاز الضحك"، بهدف تخفيف آلامها من متلازمة الألم الإقليمي المعقد لمرض السكري.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد طلبت سارة دادلي (46 عاما)، 100 كبسولة من "غاز الضحك"، في وقت واحد لتخفيف آلامها التي تسببها المتلازمة التي ضربت أطرافها جراء مرض السكري، الأمر الذي تسبب في وفاتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكبسولات التي استخدمتها "سارة"، والتي تسمى أيضا "هيبي كراك" تساعد في تخدير الألم، وتسبب الشعور بالاسترخاء لدى الأشخاص، ويستخدم الغاز من قبل الطهاة، لصنع الكريمة المخفوقة، لكن الأطباء يحذرون من استخدامه.

وقال إيان، الأبن الأكبر لسارة، لمحكمة وينشستر، إن "والدته كان لديها الكثير من غاز الضحك، وأن موظفي الرعاية الصحية حذروها من ذلك قبيل وفاتها بأسبوع"، مضيفا أنها كانت "شخصية لطيفة للغاية".

من جهتها، أوضحت مديرة الصحة العقلية التابعة للكلية الملكية للتمريض، كاثرين غامبل، أن "آثار أوكسيد النيتروز، تختلف من شخص لأخر بحسب مقدار استنشاقه، فهو يسبب الشعور بالنشوة والاسترخاء والهدوء، وربما يسبب الدوخة والضحك وصعوبة التفكير، أو الهلوسة أو الصداع، لكنه من الممكن أن يؤدي للوفاة في حال استنشاقه بكثرة".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.