من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة
شريط الأخبار
مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب
عاجل

من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة

الوقائع الاخبارية:  تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لصحفي إسرائيلي يظهر فيها وهو يحمل جواز سفره أمام "الجمعية البحرينة لمكافحة التطبيع مع العدو الصهيوني" في المنامة.

وأثارت الصورة وتغريدة الصحافي غضبا واسعا على ممارسات وسلوكيات الوفد الإعلامي الإسرائيلي الذي حط في المنامة لتغطية فعاليات "ورشة البحرين" للاستثمار في فلسطين التي انطلقت أعمالها اليوم، وسط مقاطعة بلدان عربية وتعهدات فلسطينية بإفشالها إلى جانب "صفقة القرن".

وتأتي هذه الصورة بعد ساعات من تغريدة لصحفي آخر، وهو يحمل زجاجة بيرة، معلقا تحتها: "مع البيرة اللبنانية في البحرين. شرق أوسط جديد".واعتبر كثيرون تغريدة الصحفي الإسرائيلي وإبراز جواز سفره سخرية من البحرينيين، ووقاحة منقطعة النظير.وعلق مغردون بأن "سلوك هذا الصحافي الإسرائيلي سخرية من البحرينيين"، داعيا إلى طرده.

وردا على الصحافي الإسرائيلي، لجأ مواطنون بحرينيون إلى رفع علم فلسطين إلى جانب علم بلادهم، رفضا لـ "ورشة البحرين"، الهادفة إلى تطبيق الشق الاقتصادي من "صفقة القرن".وكان الصحافي قد نشر صورة له في الطائرة، معلنا أنه متوجه إلى البحرين لتغطية المؤتمر الاقتصادي "المثير للجدل".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.