شريط الأخبار
الهنيدي يصدر بيانا حول صندوق التقاعد في نقابة المهندس شاهد بالصور .. انفجار محل يبيع بنزين سعودي في بيادر وادي السير وفاة وإصابة سبعة آخرين إثر حادث تدهور في محافظة العقبة العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم بالصور..ضبط سائق تكسي قام بالتلاعب بعداد الأجرة لمضاعفة قيمة الأجر في عمان وفاة 3 اشخاص داخل بئر ماء ببلدة صخرة في محافظة عجلون بالصور...وصول الأردنيين المفرج عنهم في ليبيا الى العاصمة عمان يتآكل من داخله حتى اصبح فارغاً ..المواطن الصبور وخط الصبر الاخير ! بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية يوم غد الخميس مجلس نقابة المعلمين يعلن استمرار الاضراب بعد اجتماعه مع الرزاز بالصور...إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة
عاجل

من داخل معسكر برشلونة .. كيف توترت الأجواء بسبب نيمار؟

الوقائع الاخبارية :مرت أسابيع الجدل، وأغلق سوق الانتقالات ولم ينتقل نيمار إلى برشلونة، حقيقة فرضت نفسها باعتبارها الحدث الأهم على صعيد الانتقالات هذا الصيف، لكنها لم تمر من دون تداعيات.

وتصدر اسم النجم البرازيلي عناوين الأخبار باعتبارات صفقة مرتقبة ستنقله من باريس سان جرمان الفرنسي إلى برشلونة الإسباني، لكن الصفقة فشلت لاعتبارات تتعلق بالمقابل المادي كما يرى كثيرون، فيما يعتقد نيمار أن الأمر يتلخص في الرغبة في معاقبته من قبل مسؤولي النادي الفرنسي.

وفيما سيكون الموقف صعبا الآن بالنسبة إلى نيمار، الذي سيتعين عليه البقاء لأشهر مقبلة في باريس، وذلك بعد تعرضه لهجوم من جماهير الفريق، فإن الأمر في المعسكر الآخر لن يمضى كذلك بسلاسة، وهو الأمر الذي كشف عنه أحد نجوم العملاق الكتالوني.

فقد علق مدافع الفريق كليمنت لينغليه، عن مسألة ارتباط نيمار ببرشلونة لأسابيع عدة، ومدى تأثير ذلك الأمر على تركيز الفريق قائلا: "نيمار؟ كان هناك العديد من الشائعات حوله.. كانت فترة متوترة داخل النادي"، حسب ما كشفت صحيفة "آس" الإسبانية.

وكان النجم الفرنسي صريحا حين أردف: ""في النهاية انتهى الميركاتو، ولهذا سنستطيع الآن العمل بسهولة كبيرة".

وتباينت الشائعات بشأن موقف لاعبي برشلونة من عودة نيمار مرة أخرى بعد رحيله في صيف 2017، بين مؤيد ومعارض، إلا أن الأمر أثر بالتأكيد على لاعبي الفريق، وعلى قدر التركيز داخل غرفة ملابس المدرب إرنستو فالفيردي.

يشار إلى أن برشلونة لم ينجح في تجاوز الفترة الصعبة ببداية الموسم، وقبل غلق باب الانتقالات، من دون خسائر، إذ حقق الفريق الفوز في مباراة واحدة من ثلاث في الليغا، وخسر وتعادل مرة واحدة، ويحتل حاليا المركز الثامن بعد 3 جولات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.