شريط الأخبار
مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة
عاجل

من محامية الى طبيبة ... 5 ونصف سيقلب المعادلة في رمضان

الوقائع الإخبارية : بدأت الستارة تتكشف يوماً بعد يوم حول المسلسلات التي ستحتل الشاشات في شهر رمضان، خصوصاً لناحية النجوم الذين تعودنا ان يشاركونا هذا الشهر الفضيل، ولعل أبرزهم نادين نسيب نجيم، التي احتلت على مدى سنوات طويلة صدارة المسلسلات.

مفاجأة نادين نجيم
الاّ أن نادين نجيم حاولت هذه السنة قلب المعادلة في رمضان، فبعد ان اشتهرت بثنائياتها مع عابد فهد وتيم حسن ويوسف الخال، ستفاجئنا في رمضان بثلاثية جديدة مع كل من الممثلين قصي خولي ومعتصم النهار، على ان يتولى الاخراج فيليب أسمر، كتابة ايمان السعيد، وإنتاج شركة "الصباح ميديا".

قصة المسلسل
يتناول المسلسل حياة طبقة اجتماعية تتنازع فيها السلطة والحب والتوريث السياسي في لبنان، متطرّقاً إلى دور الإعلام في عصرنا الحالي، وتطل نجيم في المسلسل بدور طبيبة أورام وبرداء المرأة القوية، لكن لن تحتوي قصة المسلسل أي صراع للفوز بقلب البطلة، كما تردد، لكن الأكيد هناك قصة حب مستحيلة ستجمع بين نادين نسيب نجيم وقصي خولي ضمن أحداث المسلسل.

وعكساً لكل التوقعات، فان قصة المسلسل غير مقتبسة، وتتحدث عن حكاية عشق غير مألوف، وعن صراعات على السلطة، واجتياز المرأة لعتبة المهنة التقليدية، باتجاه الريادة، وقدرتها على لعب دور نافذ، منذ بداية الحلقات، فتحاول أن تروض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من حقد.. حكاية فيها عذابات، ويبدو فيها قصي في تقلبات مختلفة عاطفية وانفعالية.

قصي من أم سورية، ووالد لبناني صاحب شأن ونفوذ كبيرين في لبنان. أما معتصم النهار فيلعب دور الظل لقصي في الحلقات الأولى، ليتسلل لاحقاً باتجاه نادين نجيم، التي تلعب شخصية الرصينة المسؤولة، والرومانسية التي تضعف، وتقوى مع حبيب جائر مرة، ويعشقها مرة. هي الضعيفة في أحاسيسها تجاهه، لكنها امرأة جبارة وتملك أدواتها، ورغم أنها ستكون في موقع القرار، لكنها لا تتنازل عن أنوثتها، ولا عن حقوق قلبها الذي قد يغلبها..

وفي المعلومات أيضاً ان المؤلف لن يضع نهاية تراجيدية، وإلا سيكره المشاهدون كل فريق العمل وخصوصاً الأبطال على ان تكون النهاية مفاجأة لجميع المتابعين وغير متوقعة، وهي ستلبي حاجة المشاهد العربي الى نهايات غير تقليدية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.