شريط الأخبار
بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان
عاجل

من محامية الى طبيبة ... 5 ونصف سيقلب المعادلة في رمضان

الوقائع الإخبارية : بدأت الستارة تتكشف يوماً بعد يوم حول المسلسلات التي ستحتل الشاشات في شهر رمضان، خصوصاً لناحية النجوم الذين تعودنا ان يشاركونا هذا الشهر الفضيل، ولعل أبرزهم نادين نسيب نجيم، التي احتلت على مدى سنوات طويلة صدارة المسلسلات.

مفاجأة نادين نجيم
الاّ أن نادين نجيم حاولت هذه السنة قلب المعادلة في رمضان، فبعد ان اشتهرت بثنائياتها مع عابد فهد وتيم حسن ويوسف الخال، ستفاجئنا في رمضان بثلاثية جديدة مع كل من الممثلين قصي خولي ومعتصم النهار، على ان يتولى الاخراج فيليب أسمر، كتابة ايمان السعيد، وإنتاج شركة "الصباح ميديا".

قصة المسلسل
يتناول المسلسل حياة طبقة اجتماعية تتنازع فيها السلطة والحب والتوريث السياسي في لبنان، متطرّقاً إلى دور الإعلام في عصرنا الحالي، وتطل نجيم في المسلسل بدور طبيبة أورام وبرداء المرأة القوية، لكن لن تحتوي قصة المسلسل أي صراع للفوز بقلب البطلة، كما تردد، لكن الأكيد هناك قصة حب مستحيلة ستجمع بين نادين نسيب نجيم وقصي خولي ضمن أحداث المسلسل.

وعكساً لكل التوقعات، فان قصة المسلسل غير مقتبسة، وتتحدث عن حكاية عشق غير مألوف، وعن صراعات على السلطة، واجتياز المرأة لعتبة المهنة التقليدية، باتجاه الريادة، وقدرتها على لعب دور نافذ، منذ بداية الحلقات، فتحاول أن تروض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من حقد.. حكاية فيها عذابات، ويبدو فيها قصي في تقلبات مختلفة عاطفية وانفعالية.

قصي من أم سورية، ووالد لبناني صاحب شأن ونفوذ كبيرين في لبنان. أما معتصم النهار فيلعب دور الظل لقصي في الحلقات الأولى، ليتسلل لاحقاً باتجاه نادين نجيم، التي تلعب شخصية الرصينة المسؤولة، والرومانسية التي تضعف، وتقوى مع حبيب جائر مرة، ويعشقها مرة. هي الضعيفة في أحاسيسها تجاهه، لكنها امرأة جبارة وتملك أدواتها، ورغم أنها ستكون في موقع القرار، لكنها لا تتنازل عن أنوثتها، ولا عن حقوق قلبها الذي قد يغلبها..

وفي المعلومات أيضاً ان المؤلف لن يضع نهاية تراجيدية، وإلا سيكره المشاهدون كل فريق العمل وخصوصاً الأبطال على ان تكون النهاية مفاجأة لجميع المتابعين وغير متوقعة، وهي ستلبي حاجة المشاهد العربي الى نهايات غير تقليدية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.