شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

من مهرجان مرتفعات طابا ملحم زين يوجّه رسالة خاصة لنجوى كرم..

الوقائع الاخبارية: زيارة قصيرة يقوم بها ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين إلى منطقة طابا المصريّة بغية المشاركة في مهرجان مرتفعات طابا في دورته الجديدة،

زين عقد مؤتمرا صحفيا على هامش المهرجان تحدث خلاله عن علاقته بالشعب المصري ومحبته الكبيرة للفن المصري العريق، فقال بأنه غنّى في دار الأوبرا المصريّة مرّات عديدة لافتًا الى ان احساس الجمهور المصريّ مميّز، اذ ينفرد المصريون بأذنٍ موسيقيّة صعبة الذوق ووصفها بـ "الأذن الخطرة".

وقال زين أنه ليس مقتنعًا بالحدود الجغرافية التي رسمتها اتفاقيّة "سايكس بيكو" مُشيرًا الى أن العرب جميهم "اخوان".

وعندما سُئل حول تعامله مع الكتّاب والشعار المصريين أجاب: "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، .." وأكمل أن الشعراء المصريين كُثر، وقد ينتقي الفنان الشاعر الذي يرغب به وفقًا للون الذي يريد أن يؤدي به.

وأعلن أنه يميل الى اللون الشعبي، ولمّا طُرح عليه سؤال عن هويّة الفنان المصري القريب من لونه، اختار ملحم الفنان بهاء سلطان وخاصّة في أدائه لأغنية "يا ترى".

وعلى منحى آخر، حُكي عن تعاونه مع المخرجين سعيد الماروق وفادي حداد في غالبية كليباته، فردّ ملحم، أن العلاقة معهما هي علاقة عائليّة، وأن أساس نجاح كل عمل هي "المحبّة المتبادلة". ولمّح زين أن في الوقت القريب ربّما يكون هناك تعاون مع أسماء جديدة دون أن يُفصح عن المزيد.

كما تحدّث عن علاقته الوطيدة بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، اذ يعتبر نفسه فردًا من عائلتها، ومن الطبيعيّ عند التقائه بها في المهرجانات أن يتواجدا سويًّا، وأن يقدّمها قبل أن تصعد الى المسرح بكلام من القلب مثنيًا على قيمة نجوى، اذ تتميّز بعدم تكلّفها، كما أنّها خالية من "عقد الفنانين" ومتواضعة الى أقصى حدّ.

في الختام شكر زين أسرة المهرجان متحدثا عن الدور الكبير الذي يلعبه رجل الأعمال المصري سميح سويرس في تنشيط السياحة المصرية من خلال طابا والجونة وغيرهما، كما وجّه زين رسالة شكر خاصة لشركة اوراسكوم وممثلها الناشط عماد الطرابيشي، إلى جانب مدير الحفلات هاني حسن ومديرة العلاقات العامة عبير شورة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.