شريط الأخبار
بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات شاهد بالصور.. جلالة الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية صديقة الضِّباع.. الطفلة الأردنية " نورسين فريحات " تجعل من الحيوان المفترس أليفاً بالصور...الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتنحى عن منصبه لصالح فاتح مينتاش القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في حي نزال الصحة: فتاة عربية تطلب إجراء عملية تحول جنسي إلى ذكر الصفدي والوحش...توقعات متضاربة حول جردة الحساب التي ستقدمها الحكومة خلال عشرة أيام أبو السيد يسأل الحكومة عن اجراءات محاكمة الصهاينة قتلة الأردنيين وفاة شخص جراء حادث دهس على طريق المفرق إربد بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية الزبن:الأردني لأنه أصلي لا يرضى إلا بالأصلي .. ولن يسمح بإدخال أي منتج مقلد للسوق مكافحة المخدرات تضبط (3) كغم من مادة الهيروين المخدر داخل مركبة في البادية الشمالية ارادة ملكية بترفيع الخرابشة والمعايطة الى رتبة لواء كريم تعلن عن محاولة قرصنة إلكترونية لبيانات مستخدميها المومني: نرصد التطورات بسورية وأمن حدودنا أولوية قصوى هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص
عاجل

من مهرجان مرتفعات طابا ملحم زين يوجّه رسالة خاصة لنجوى كرم..

الوقائع الاخبارية: زيارة قصيرة يقوم بها ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين إلى منطقة طابا المصريّة بغية المشاركة في مهرجان مرتفعات طابا في دورته الجديدة،

زين عقد مؤتمرا صحفيا على هامش المهرجان تحدث خلاله عن علاقته بالشعب المصري ومحبته الكبيرة للفن المصري العريق، فقال بأنه غنّى في دار الأوبرا المصريّة مرّات عديدة لافتًا الى ان احساس الجمهور المصريّ مميّز، اذ ينفرد المصريون بأذنٍ موسيقيّة صعبة الذوق ووصفها بـ "الأذن الخطرة".

وقال زين أنه ليس مقتنعًا بالحدود الجغرافية التي رسمتها اتفاقيّة "سايكس بيكو" مُشيرًا الى أن العرب جميهم "اخوان".

وعندما سُئل حول تعامله مع الكتّاب والشعار المصريين أجاب: "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، .." وأكمل أن الشعراء المصريين كُثر، وقد ينتقي الفنان الشاعر الذي يرغب به وفقًا للون الذي يريد أن يؤدي به.

وأعلن أنه يميل الى اللون الشعبي، ولمّا طُرح عليه سؤال عن هويّة الفنان المصري القريب من لونه، اختار ملحم الفنان بهاء سلطان وخاصّة في أدائه لأغنية "يا ترى".

وعلى منحى آخر، حُكي عن تعاونه مع المخرجين سعيد الماروق وفادي حداد في غالبية كليباته، فردّ ملحم، أن العلاقة معهما هي علاقة عائليّة، وأن أساس نجاح كل عمل هي "المحبّة المتبادلة". ولمّح زين أن في الوقت القريب ربّما يكون هناك تعاون مع أسماء جديدة دون أن يُفصح عن المزيد.

كما تحدّث عن علاقته الوطيدة بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، اذ يعتبر نفسه فردًا من عائلتها، ومن الطبيعيّ عند التقائه بها في المهرجانات أن يتواجدا سويًّا، وأن يقدّمها قبل أن تصعد الى المسرح بكلام من القلب مثنيًا على قيمة نجوى، اذ تتميّز بعدم تكلّفها، كما أنّها خالية من "عقد الفنانين" ومتواضعة الى أقصى حدّ.

في الختام شكر زين أسرة المهرجان متحدثا عن الدور الكبير الذي يلعبه رجل الأعمال المصري سميح سويرس في تنشيط السياحة المصرية من خلال طابا والجونة وغيرهما، كما وجّه زين رسالة شكر خاصة لشركة اوراسكوم وممثلها الناشط عماد الطرابيشي، إلى جانب مدير الحفلات هاني حسن ومديرة العلاقات العامة عبير شورة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.