شريط الأخبار
بالصور شي لايصدق.. .الأجهزة الأمنيه تكشف تفاصيل القبور الخالية في اربد أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكريّة يوضّح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية الاردنية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018
عاجل

من مهرجان مرتفعات طابا ملحم زين يوجّه رسالة خاصة لنجوى كرم..

الوقائع الاخبارية: زيارة قصيرة يقوم بها ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين إلى منطقة طابا المصريّة بغية المشاركة في مهرجان مرتفعات طابا في دورته الجديدة،

زين عقد مؤتمرا صحفيا على هامش المهرجان تحدث خلاله عن علاقته بالشعب المصري ومحبته الكبيرة للفن المصري العريق، فقال بأنه غنّى في دار الأوبرا المصريّة مرّات عديدة لافتًا الى ان احساس الجمهور المصريّ مميّز، اذ ينفرد المصريون بأذنٍ موسيقيّة صعبة الذوق ووصفها بـ "الأذن الخطرة".

وقال زين أنه ليس مقتنعًا بالحدود الجغرافية التي رسمتها اتفاقيّة "سايكس بيكو" مُشيرًا الى أن العرب جميهم "اخوان".

وعندما سُئل حول تعامله مع الكتّاب والشعار المصريين أجاب: "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، .." وأكمل أن الشعراء المصريين كُثر، وقد ينتقي الفنان الشاعر الذي يرغب به وفقًا للون الذي يريد أن يؤدي به.

وأعلن أنه يميل الى اللون الشعبي، ولمّا طُرح عليه سؤال عن هويّة الفنان المصري القريب من لونه، اختار ملحم الفنان بهاء سلطان وخاصّة في أدائه لأغنية "يا ترى".

وعلى منحى آخر، حُكي عن تعاونه مع المخرجين سعيد الماروق وفادي حداد في غالبية كليباته، فردّ ملحم، أن العلاقة معهما هي علاقة عائليّة، وأن أساس نجاح كل عمل هي "المحبّة المتبادلة". ولمّح زين أن في الوقت القريب ربّما يكون هناك تعاون مع أسماء جديدة دون أن يُفصح عن المزيد.

كما تحدّث عن علاقته الوطيدة بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، اذ يعتبر نفسه فردًا من عائلتها، ومن الطبيعيّ عند التقائه بها في المهرجانات أن يتواجدا سويًّا، وأن يقدّمها قبل أن تصعد الى المسرح بكلام من القلب مثنيًا على قيمة نجوى، اذ تتميّز بعدم تكلّفها، كما أنّها خالية من "عقد الفنانين" ومتواضعة الى أقصى حدّ.

في الختام شكر زين أسرة المهرجان متحدثا عن الدور الكبير الذي يلعبه رجل الأعمال المصري سميح سويرس في تنشيط السياحة المصرية من خلال طابا والجونة وغيرهما، كما وجّه زين رسالة شكر خاصة لشركة اوراسكوم وممثلها الناشط عماد الطرابيشي، إلى جانب مدير الحفلات هاني حسن ومديرة العلاقات العامة عبير شورة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.