شريط الأخبار
وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي الطراونة للمعشر:ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن شاهد بالصور...حادث تصادم بين " صهريج " و " بكب " على مثلت الابيض في الكرك القاء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة كناكرية: سنتعامل بحزم بموضوع التهرب الضريبي بالصور...وزير الصحة محمود الشياب يتابع سير عمل مستشفيات البشير المعشر: العبء الضريبي لا يناسب مع دخل المواطن الأردني محكمة أمن الدولة تمهل (33) متهما لتسليم أنفسهم وزير التربية والتعليم يتواصل هاتفياً مع والدة " رويد "... وهذا ما حدث !! المستقلة للانتخاب: لا زلنا نُعدّ تعليمات اجراء انتخابات الموقر...وسنعتمد الكشوفات القديمة امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لغايات إستكمال إجراءات الترخيص النهائي خوري: مواقع التواصل ليست للفضائح والشائعات مصادر تنفي ما تروّجه روسيا عن تفكيك مخيم الركبان أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق
عاجل

من مهرجان مرتفعات طابا ملحم زين يوجّه رسالة خاصة لنجوى كرم..

الوقائع الاخبارية: زيارة قصيرة يقوم بها ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين إلى منطقة طابا المصريّة بغية المشاركة في مهرجان مرتفعات طابا في دورته الجديدة،

زين عقد مؤتمرا صحفيا على هامش المهرجان تحدث خلاله عن علاقته بالشعب المصري ومحبته الكبيرة للفن المصري العريق، فقال بأنه غنّى في دار الأوبرا المصريّة مرّات عديدة لافتًا الى ان احساس الجمهور المصريّ مميّز، اذ ينفرد المصريون بأذنٍ موسيقيّة صعبة الذوق ووصفها بـ "الأذن الخطرة".

وقال زين أنه ليس مقتنعًا بالحدود الجغرافية التي رسمتها اتفاقيّة "سايكس بيكو" مُشيرًا الى أن العرب جميهم "اخوان".

وعندما سُئل حول تعامله مع الكتّاب والشعار المصريين أجاب: "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، .." وأكمل أن الشعراء المصريين كُثر، وقد ينتقي الفنان الشاعر الذي يرغب به وفقًا للون الذي يريد أن يؤدي به.

وأعلن أنه يميل الى اللون الشعبي، ولمّا طُرح عليه سؤال عن هويّة الفنان المصري القريب من لونه، اختار ملحم الفنان بهاء سلطان وخاصّة في أدائه لأغنية "يا ترى".

وعلى منحى آخر، حُكي عن تعاونه مع المخرجين سعيد الماروق وفادي حداد في غالبية كليباته، فردّ ملحم، أن العلاقة معهما هي علاقة عائليّة، وأن أساس نجاح كل عمل هي "المحبّة المتبادلة". ولمّح زين أن في الوقت القريب ربّما يكون هناك تعاون مع أسماء جديدة دون أن يُفصح عن المزيد.

كما تحدّث عن علاقته الوطيدة بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، اذ يعتبر نفسه فردًا من عائلتها، ومن الطبيعيّ عند التقائه بها في المهرجانات أن يتواجدا سويًّا، وأن يقدّمها قبل أن تصعد الى المسرح بكلام من القلب مثنيًا على قيمة نجوى، اذ تتميّز بعدم تكلّفها، كما أنّها خالية من "عقد الفنانين" ومتواضعة الى أقصى حدّ.

في الختام شكر زين أسرة المهرجان متحدثا عن الدور الكبير الذي يلعبه رجل الأعمال المصري سميح سويرس في تنشيط السياحة المصرية من خلال طابا والجونة وغيرهما، كما وجّه زين رسالة شكر خاصة لشركة اوراسكوم وممثلها الناشط عماد الطرابيشي، إلى جانب مدير الحفلات هاني حسن ومديرة العلاقات العامة عبير شورة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.