مهما كانت علاقتكما قوية.. تجنّبي تقديم هذه النصائح العاطفية لصديقتكِ!
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

مهما كانت علاقتكما قوية.. تجنّبي تقديم هذه النصائح العاطفية لصديقتكِ!

الوقائع الإخبارية : عندما يتعلق الأمر، بوقوع إحدى صديقاتك، في مشكلة ما أو مأزق، سرعان ما تريدين تقديم الحلول، ومساعدتها على تخطي الأمر، وخاصةً إذا كان يتعلق بمشكلة عاطفية. لكن مهما كنتِ مقربةً منها، عليكِ تجنبَ تقديم النصائح العاطفية لصديقتك في الأوقات التالية:

الموافقة على عرض الزواج
مهما كنتما مقربتين من بعضكما البعض، ليس عليكِ التدخل، فيما إذا كان يجب أن تقبل صديقتك، عرض الزواج من حبيبها أم لا، فذلك قرارها، كما أن كلامكِ لها ربما يشوشها ويؤثر سلبًا على قرارها، وعلاقتها بحبيبها مستقبلًا.

جاهزة للعلاقة
إذا سبق لصديقتك المرور بتجربة انفصالٍ، منذُ فترةٍ قريبة، وتنوي الدخول في علاقةٍ جديدة بسرعة، عليكِ تجنب التدخل، وسؤالها أكثر من مرة، ما إذا كانت جاهزة لذلك أم لا، أو اقناعها بانها ليست جاهزة، فإذا لم تشعر أنها جاهزة للدخول في علاقة جديدة، لن تفعل ذلك.

لعب دور المتحكم
لكلٍ منا شخصيته وطباعه، لذا يوضح الخبراء أنه لا يحقّ لكِ لعب دور المتحكم، في حياة صديقتك، خاصةً فيما يتعلق بحياتها العاطفية؛ إذ يتوجبُ عليكِ تجنب نصحها بالشكل الذي تريدينه، أو ترينه مناسبًا لعلاقتها مع شريكها.

الانفصال
إياكِ والتدخل في هذا الجزء من العلاقة، مهما كنتما مقربتين، ففي حين يبدو الأمر مهمًا للغاية بالنسبة إليكِ، إلا أنه في الحقيقة هي من عليها اتخاذ قرار الانفصال عن شريكها، وقتما تشعر بالحاجة إلى ذلك، وليس بناءً على نصيحتك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.