شريط الأخبار
النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد
عاجل

مهما كانت علاقتكما قوية.. تجنّبي تقديم هذه النصائح العاطفية لصديقتكِ!

الوقائع الإخبارية : عندما يتعلق الأمر، بوقوع إحدى صديقاتك، في مشكلة ما أو مأزق، سرعان ما تريدين تقديم الحلول، ومساعدتها على تخطي الأمر، وخاصةً إذا كان يتعلق بمشكلة عاطفية. لكن مهما كنتِ مقربةً منها، عليكِ تجنبَ تقديم النصائح العاطفية لصديقتك في الأوقات التالية:

الموافقة على عرض الزواج
مهما كنتما مقربتين من بعضكما البعض، ليس عليكِ التدخل، فيما إذا كان يجب أن تقبل صديقتك، عرض الزواج من حبيبها أم لا، فذلك قرارها، كما أن كلامكِ لها ربما يشوشها ويؤثر سلبًا على قرارها، وعلاقتها بحبيبها مستقبلًا.

جاهزة للعلاقة
إذا سبق لصديقتك المرور بتجربة انفصالٍ، منذُ فترةٍ قريبة، وتنوي الدخول في علاقةٍ جديدة بسرعة، عليكِ تجنب التدخل، وسؤالها أكثر من مرة، ما إذا كانت جاهزة لذلك أم لا، أو اقناعها بانها ليست جاهزة، فإذا لم تشعر أنها جاهزة للدخول في علاقة جديدة، لن تفعل ذلك.

لعب دور المتحكم
لكلٍ منا شخصيته وطباعه، لذا يوضح الخبراء أنه لا يحقّ لكِ لعب دور المتحكم، في حياة صديقتك، خاصةً فيما يتعلق بحياتها العاطفية؛ إذ يتوجبُ عليكِ تجنب نصحها بالشكل الذي تريدينه، أو ترينه مناسبًا لعلاقتها مع شريكها.

الانفصال
إياكِ والتدخل في هذا الجزء من العلاقة، مهما كنتما مقربتين، ففي حين يبدو الأمر مهمًا للغاية بالنسبة إليكِ، إلا أنه في الحقيقة هي من عليها اتخاذ قرار الانفصال عن شريكها، وقتما تشعر بالحاجة إلى ذلك، وليس بناءً على نصيحتك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.