شريط الأخبار
بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة
عاجل

مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم

الوقائع الإخبارية : واصلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صرف الدعم النقدي لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم شروط الاستحقاق.
وكشفت الدائرة عن إرسال مخصصات الدعم لحوالي 180 الف رب أسرة من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص على فروع البنوك التي تم اعتمادها، وهي الإسكان، والإسلامي الأردني، والأردني الكويتي.
وقالت: إنها ارسلت رسائل خلوية لأرباب الأسر المستحقين للدعم على هواتفهم التي تم تثبيتها على طلب الدعم، وبلغت نسبة استلام الرسائل الخلوية 95 بالمئة.
وبين مساعد المدير العام موسى الطراونة، أن الدائرة سلمت قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من المتقاعدين المدنيين والعسكريين وورثتهم ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، وكذلك موظفي الوزارات والمؤسسات العامة والبلديات، حيث بدأت هذه الجهات بتحويل مخصصات الدعم للمستفيدين على البنوك التي يتعاملون معها.
وأوضح الطراونة أنه سيتم فتح المجال للاعتراض إلكترونيا بعد الانتهاء من عمليات معالجة البيانات والتسليم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.