مهندسون عائدون من كازاخستان يشيدون بموقف الحكومة ونقابتهم من الاعتداء عليهم
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

مهندسون عائدون من كازاخستان يشيدون بموقف الحكومة ونقابتهم من الاعتداء عليهم

الوقائع الاخبارية : أثنى مهندسون اردنيون عائدون من كازاخستان على موقف الحكومة ونقابة المهندسين في التعاطي مع حادثة الاعتداء التي تعرضوا لها مؤخرا.

جاء ذلك خلال لقاء جمع نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي وعضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المدنية د.بشار الطراونة رئيس شعبة الهندسة المدنية بالمهندسين، بحضور امين عام النقابة م.محمد ابوعفيفة.

وأكد الزعبي، أن النقابة تقف إلى جانب منتسبيها العاملين في كازاخستان، وانها على استعداد لدعمهم بأي تحرك يرونه مناسبا، سواء بتحصيل حقوقهم أو عودتهم إلى عملهم في كازاخستان.

واشار الزعبي، أن مجلس النقابة يتحرك مع السفير الاردني في كازخستان والسفير الكازخستاني في المملكة والشركة التي يعمل فيها المهندسون من أجل ضمان عودة منتسبي النقابة لاماكن عملهم وعدم تكرار ما تعرضوا له من اعتداءات وتوفير الحماية اللازمة لهم، وضمان حقوقهم.

وشدد الزعبي على أن النقابة معنية بحماية الحقوق المالية للمهندسين الأردنيين في كازاخستان، كما أنها على تواصل مع السفارة الكازاخية في عمّان، لضمان مجاسبة المعتدسين وفق الأحكام والقوانين.

ومن ناحيته قال د.الطراونة أن النقابة تتابع قضايا المهندسين العاملين في الخارج، مشيرا إلى أن النقابة تتابع حاليا الميقات التي يواجهها المهندسون الأردنيون في الكويت الذين يعانون من مشكلة الاعتراف بشهادته من قبل جمعية المهندسين هناك، خاصة وأن ذلك مرتبط بالإقامة.

ومن جانبه قال أبو عفيفة، أن النقابة ولدى علمها بالحادث، تواصلت مع وزارة الخارجية والسفارة الكازاخستانية في عمّان كما فتحت خطاً مع الشركة المشغلة للمهندسين الأردنيين، للاطمئنان على صحة منتسبيها.
وشدد أبو عفيفة، على أن شركة CCC تعد شركة عريقة ومن أكبر 7 شركات مقاولات في العالم، وان النقابة تثق بقدرة مسؤولي الشركة على إعادة الأمور كما كانت عليه سابقا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.