شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

مهيرة عبدالعزيز تكشف لأول مرة سر استقالتها من العربية.. وحقيقة انتعالها للحذاء المرصع بالماس!

الوقائع الاخبارية : كشفت المذيعة السعودية مهيرة عبدالعزيز، عن سر استقالتها من قناة العربية بعدما أمضيت بها 4 أعوام، وانتقالها للعمل في برنامج "كلام نواعم”، وحقيقة انتعالها لحذاء مرصع بالماس سعره حذاء سعره مليون دولار. وقالت عبدالعزيز إن قناة «العربيّة» غيّرت أموراً كثيرة فيّ شخصيتها ومسيرتها المهنية، مشيرة إلى أنها تحبّ التحديات وإدخال الجديد إلى حياته، وأنها بحثتُ مع إدارة البرنامج كيفية مواكبة وتغطية مفاعيل القرار.

وأضافت المذيعة السعودية في حوار على "لها”: "بحكم أنّني أمضيت أكثر من 4 أعوام في كنف «العربيّة»، فكان لي هناك Carte Blanche، وكانت لهم ثقة كبيرة بي وبالضيوف الذين أُحضرهم. فالقائمين على المحطة يعرفون طريقة طرحي للمواضيع وانتقائي للمحتوى. والأهم في أي برنامج تقدّمه أن يكون الطرف الآخر ليّناً معك ويتقبّل الاقتراحات. كنتُ أشعر أنّ «صباح العربيّة» هو ابني، رغم أنّني لم أكن أول مذيعة بدأت بتقديمه، ولكن كانت هناك عوامل كثيرة تتغير على الدوام، وبقيتُ أنا والمنتج ثابتَين. أيضاً

وبحكم وجودي الدائم في مكان العمل، كان هناك تواصل مستمر مع المنتجين وطاقم العمل. في «كلام نواعم»، نعمل اليوم على التوصل إلى آلية عمل ديناميكيّة في ما بيننا، فأنا على تواصل دائماً مع المنتجين ونتبادل طرح الأفكار، وهم يدركون جيداً خلفية مهيرة وما يُمكنها تقديمه، والوقت كفيل بأن يُظهر ما سأقدّمه من محتوى في البرنامج”. وبسؤالها عن تصرفها الذي استفز الجمهور بانتعالكِ حذاء مرصّع بالماس، قالت: "هذا ليس استفزازاً أبداً، لأنّ الكثيرين لا يفهمون ما المقصود بهذه الأمور، فالناس يأخذون رؤوس الأقلام ويفبركون منها أخباراً. وبالعودة إلى موضوع الحذاء، كانت ضيفتنا في الأستوديو حينها مصمّمة مجوهرات صمّمت الحذاء المرصّع بالماس، وقد انتعلته لتصويره وتجربته كما نجرّب أموراً كثيراً على السوشيال ميديا من ماكياج وعطور وملابس، وبعدها قامت الدنيا ولم تقعد بحجّة أنّني استفززت الفقراء ولم أحترم مشاعرهم. ولكن، أيُعقل أن أمتلك حذاء سعره مليون دولار وأستيقظ عند الخامسة فجراً لتقديم برنامج صباحي أتقاضى عنه أجراً؟ لو كان ذلك صحيحاً، لكنتُ قد أسّستُ عملاً خاصاً بي ووفّرتُ كلّ هذا التعب، أو حتى أنتجتُ برنامجاً لنفسي. فلمَ لا يُسفتزّ الفقراء بفيديواتي عندما أعلّمهم تحضير الطعام والقهوة”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.