شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

مهيرة عبدالعزيز تكشف لأول مرة سر استقالتها من العربية.. وحقيقة انتعالها للحذاء المرصع بالماس!

الوقائع الاخبارية : كشفت المذيعة السعودية مهيرة عبدالعزيز، عن سر استقالتها من قناة العربية بعدما أمضيت بها 4 أعوام، وانتقالها للعمل في برنامج "كلام نواعم”، وحقيقة انتعالها لحذاء مرصع بالماس سعره حذاء سعره مليون دولار. وقالت عبدالعزيز إن قناة «العربيّة» غيّرت أموراً كثيرة فيّ شخصيتها ومسيرتها المهنية، مشيرة إلى أنها تحبّ التحديات وإدخال الجديد إلى حياته، وأنها بحثتُ مع إدارة البرنامج كيفية مواكبة وتغطية مفاعيل القرار.

وأضافت المذيعة السعودية في حوار على "لها”: "بحكم أنّني أمضيت أكثر من 4 أعوام في كنف «العربيّة»، فكان لي هناك Carte Blanche، وكانت لهم ثقة كبيرة بي وبالضيوف الذين أُحضرهم. فالقائمين على المحطة يعرفون طريقة طرحي للمواضيع وانتقائي للمحتوى. والأهم في أي برنامج تقدّمه أن يكون الطرف الآخر ليّناً معك ويتقبّل الاقتراحات. كنتُ أشعر أنّ «صباح العربيّة» هو ابني، رغم أنّني لم أكن أول مذيعة بدأت بتقديمه، ولكن كانت هناك عوامل كثيرة تتغير على الدوام، وبقيتُ أنا والمنتج ثابتَين. أيضاً

وبحكم وجودي الدائم في مكان العمل، كان هناك تواصل مستمر مع المنتجين وطاقم العمل. في «كلام نواعم»، نعمل اليوم على التوصل إلى آلية عمل ديناميكيّة في ما بيننا، فأنا على تواصل دائماً مع المنتجين ونتبادل طرح الأفكار، وهم يدركون جيداً خلفية مهيرة وما يُمكنها تقديمه، والوقت كفيل بأن يُظهر ما سأقدّمه من محتوى في البرنامج”. وبسؤالها عن تصرفها الذي استفز الجمهور بانتعالكِ حذاء مرصّع بالماس، قالت: "هذا ليس استفزازاً أبداً، لأنّ الكثيرين لا يفهمون ما المقصود بهذه الأمور، فالناس يأخذون رؤوس الأقلام ويفبركون منها أخباراً. وبالعودة إلى موضوع الحذاء، كانت ضيفتنا في الأستوديو حينها مصمّمة مجوهرات صمّمت الحذاء المرصّع بالماس، وقد انتعلته لتصويره وتجربته كما نجرّب أموراً كثيراً على السوشيال ميديا من ماكياج وعطور وملابس، وبعدها قامت الدنيا ولم تقعد بحجّة أنّني استفززت الفقراء ولم أحترم مشاعرهم. ولكن، أيُعقل أن أمتلك حذاء سعره مليون دولار وأستيقظ عند الخامسة فجراً لتقديم برنامج صباحي أتقاضى عنه أجراً؟ لو كان ذلك صحيحاً، لكنتُ قد أسّستُ عملاً خاصاً بي ووفّرتُ كلّ هذا التعب، أو حتى أنتجتُ برنامجاً لنفسي. فلمَ لا يُسفتزّ الفقراء بفيديواتي عندما أعلّمهم تحضير الطعام والقهوة”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.