شريط الأخبار
بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء
عاجل

مواطنون في الطفيلة يطالبون بمسلخ للدواجن ومراقبة عمليات السلخ

الوقائع الإخبارية : طالب مواطنون من قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا الجهات الصحية والبيئية الرسمية بإنشاء مسلخ للدواجن، ومراقبة عمليات سلخ الدواجن التي تتم بطرق تقليدية غير صحية.
واكدوا ان بعض محلات بيع الدواجن واللحوم تتسبب في انتشار الروائح الكريهة خلال فصل الصيف، وفي إغلاق شبكات الصرف الصحي، ما يؤدي إلى حدوث بؤر بيئية للحشرات الضارة، لاسيما مع زيادة الطلب على اللحوم البيضاء والحمراء خلال شهر رمضان المبارك.
كما طالبوا بأهمية تكثيف حملات الرقابة على محلات بيع اللحوم البلدية حيث يعمد اصحاب هذه المحلات إلى تعبئة مخلفات الاغنام وإلقائها على جانبي الشارع الرئيسي مثلما يتم تعبئة بقايا الدواجن ومخلفاتها ووضعها بأكياس بلاستيكية على جانبي الشارع الرئيسي .
من جهته أكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عودة السوالقة ورئيس بلدية بصيرا الدكتور صالح عيال سلمان السعودي على حاجة الطفيلة لمسلخ للدواجن للحد من الآثار البيئية الناتجة عن نتافات الدواجن.
وأشارا عودة إلى حملات بيئية رقابية تنفذها طواقم من البلديات على محلات بيع الدواجن حيث تم توجيه عدة إنذارات لبعض هذه المحلات المخالفة لشروط الصحة العامة .
وطالب عودة الجهات الصحية والبيئية المختصة إلى التعاون والتنسيق لتطبيق شروط السلامة العامة على هذه المحلات .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.