مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة
شريط الأخبار
البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س
عاجل

مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة

الوقائع الاخبارية :ردّت دائرة الأرصاد الجوية على تساؤلات المواطنين بشأن عدم هطول الأمطار في العاصمة عمّان رغم إعلان الأرصاد تأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيراتها من السيول.

وقال مدير التنبؤات رائد رافد آل خطاب ، إن حالات عدم الاستقرار الجوي تفتقر لانتظام الهطول، ويصعب تحديد مكان وزمان الهطول، بحيث يكون هطول الأمطار مفاجئا.

وأكد آل خطاب أن الدائرة لم تحدد مواقع بعينها لهطول الأمطار، مشيرا إلى أن العديد من المناطق شهدت فعلا هطولات مطرية على فترات اليوم الاثنين.

ومن بين تلك المناطق: معان، الحسينية، الشوبك، الطفيلة، الرويشد، وادي موسى، المزار الجنوبي الكرك، وادي رم، وكانت الأمطار مصحوبة بالبرق والرعد وحبات البرد أحيانا، وكان الهطول غزيرا على فترات وأدى ذلك لجريان السيول في وديان بعض تلك المناطق.

وفي الأثناء، تشير صور الأقمار الصناعية، إلى تواجد كميات من الغيوم تتحرك باتجاه المناطق الوسطى والشمالية من المملكة، ويتوقع تساقط زخات من الأمطار في الساعات القليلة القادمة.

كما وتشير تحليلات النماذج العددية المتوفرة لدى الأرصاد، إلى أن حالة عدم الاستقرار تشتد يوم غد الثلاثاء.

وأهاب مدير التنبؤات بالمواطنين، الاتزام بالتحذيرات الصادرة عن الدائرة، حيث أن حالة عدم الاستقرار الجوي لم تنتهٍ بعد، واحتمالاتها ما زالت قائمة حتى مساء يوم الخميس المقبل.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.