مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة
شريط الأخبار
وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة
عاجل

مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة

الوقائع الاخبارية :ردّت دائرة الأرصاد الجوية على تساؤلات المواطنين بشأن عدم هطول الأمطار في العاصمة عمّان رغم إعلان الأرصاد تأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيراتها من السيول.

وقال مدير التنبؤات رائد رافد آل خطاب ، إن حالات عدم الاستقرار الجوي تفتقر لانتظام الهطول، ويصعب تحديد مكان وزمان الهطول، بحيث يكون هطول الأمطار مفاجئا.

وأكد آل خطاب أن الدائرة لم تحدد مواقع بعينها لهطول الأمطار، مشيرا إلى أن العديد من المناطق شهدت فعلا هطولات مطرية على فترات اليوم الاثنين.

ومن بين تلك المناطق: معان، الحسينية، الشوبك، الطفيلة، الرويشد، وادي موسى، المزار الجنوبي الكرك، وادي رم، وكانت الأمطار مصحوبة بالبرق والرعد وحبات البرد أحيانا، وكان الهطول غزيرا على فترات وأدى ذلك لجريان السيول في وديان بعض تلك المناطق.

وفي الأثناء، تشير صور الأقمار الصناعية، إلى تواجد كميات من الغيوم تتحرك باتجاه المناطق الوسطى والشمالية من المملكة، ويتوقع تساقط زخات من الأمطار في الساعات القليلة القادمة.

كما وتشير تحليلات النماذج العددية المتوفرة لدى الأرصاد، إلى أن حالة عدم الاستقرار تشتد يوم غد الثلاثاء.

وأهاب مدير التنبؤات بالمواطنين، الاتزام بالتحذيرات الصادرة عن الدائرة، حيث أن حالة عدم الاستقرار الجوي لم تنتهٍ بعد، واحتمالاتها ما زالت قائمة حتى مساء يوم الخميس المقبل.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.