شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء بالصور...الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة
عاجل

موسى شحادة مدير عام البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة شخصية العام 2018 في التمويل الإسلامي العالمية

الوقائع الإخبارية : منحت جوائز التمويل الإسلامية العالمية) GIFA ( الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني "جائزة التمويل الإسلامي العالمية كشخصية العام 2018" ، وذلك لدوره القيادي المميز في المصرفية الإسلامية وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الأستاذ موسى شحادةنائب المدير العام للبنك الإسلامي الأردنيالدكتور حسين سعيد وذلك خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية الرئيس باكير عزت بيكوفيتش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك في سراييفو وبحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وكبار القيادات والشخصيات المصرفية الإسلامية من العديد من دول العالم وذلك يوم 29/9/2018 .

وبهذه المناسبة أعرب الاستاذ موسى شحادة عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة التي تضاف الى الإنجازات التي تم تحقيقها خلال مسيرته العملية بقيادة البنك الإسلامي الأردني الذي يعد اكبر مصرف إسلامي في الاردن استطاع تحقيق مكانة رائدة وسمعة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي مع المحافظة على متانة الاستراتيجيات والسياسات المصرفية التي يتبناها استنادا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الامر الذي يدفعه للإصرار على بذل المزيد من الجهود لتحقيق العديد من الانجازات والتميز في خدمة ونمو الصيرفة الإسلامية وتطورها مستقبلاً مشيداً بجميع الجهود التي يبذلها العاملون ليبقى البنك الاسلامي الاردني في الطليعة دائماً .

والجدير بالذكر أن جوائز التمويل الإسلامي العالمية) GIFA ( هي حدث سنوي تم إطلاقه منذ عام 2011، وتعتبر إحدى أهم الجوائز العالمية على صعيد الصناعة المالية الإسلامية، وتمنح للمؤسسات والأفراد المتميزين في هذا المجال. ويتمثل الهدف الجوهري الذي تسعى ) GIFA ( إلى تحقيقه في غرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتشجيع مواءمة الأعمال مع أحكام الشريعة الإسلامية والالتزام بتعزيز نمو قطاع التمويل والصيرفة الإسلامية. ويتم اختيار الفائزين بالجوائز بعد تقييم مستقل ومناقشات موسعة لدراسة النتائج بموضوعية ودقة من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء. تستند تقييمات جوائز التمويل الإسلامي العالمية ) GIFA ( على منهجية موضوعية ذات ملكية مسجلة لشركة Edbiz للاستشارات، للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات الناجحة في صناعة الخدمات المالية الإسلامية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.