شريط الأخبار
جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير
عاجل

موسى شحادة مدير عام البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة شخصية العام 2018 في التمويل الإسلامي العالمية

الوقائع الإخبارية : منحت جوائز التمويل الإسلامية العالمية) GIFA ( الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني "جائزة التمويل الإسلامي العالمية كشخصية العام 2018" ، وذلك لدوره القيادي المميز في المصرفية الإسلامية وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الأستاذ موسى شحادةنائب المدير العام للبنك الإسلامي الأردنيالدكتور حسين سعيد وذلك خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية الرئيس باكير عزت بيكوفيتش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك في سراييفو وبحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وكبار القيادات والشخصيات المصرفية الإسلامية من العديد من دول العالم وذلك يوم 29/9/2018 .

وبهذه المناسبة أعرب الاستاذ موسى شحادة عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة التي تضاف الى الإنجازات التي تم تحقيقها خلال مسيرته العملية بقيادة البنك الإسلامي الأردني الذي يعد اكبر مصرف إسلامي في الاردن استطاع تحقيق مكانة رائدة وسمعة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي مع المحافظة على متانة الاستراتيجيات والسياسات المصرفية التي يتبناها استنادا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الامر الذي يدفعه للإصرار على بذل المزيد من الجهود لتحقيق العديد من الانجازات والتميز في خدمة ونمو الصيرفة الإسلامية وتطورها مستقبلاً مشيداً بجميع الجهود التي يبذلها العاملون ليبقى البنك الاسلامي الاردني في الطليعة دائماً .

والجدير بالذكر أن جوائز التمويل الإسلامي العالمية) GIFA ( هي حدث سنوي تم إطلاقه منذ عام 2011، وتعتبر إحدى أهم الجوائز العالمية على صعيد الصناعة المالية الإسلامية، وتمنح للمؤسسات والأفراد المتميزين في هذا المجال. ويتمثل الهدف الجوهري الذي تسعى ) GIFA ( إلى تحقيقه في غرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتشجيع مواءمة الأعمال مع أحكام الشريعة الإسلامية والالتزام بتعزيز نمو قطاع التمويل والصيرفة الإسلامية. ويتم اختيار الفائزين بالجوائز بعد تقييم مستقل ومناقشات موسعة لدراسة النتائج بموضوعية ودقة من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء. تستند تقييمات جوائز التمويل الإسلامي العالمية ) GIFA ( على منهجية موضوعية ذات ملكية مسجلة لشركة Edbiz للاستشارات، للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات الناجحة في صناعة الخدمات المالية الإسلامية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.