شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

موسى شحادة مدير عام البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة شخصية العام 2018 في التمويل الإسلامي العالمية

الوقائع الإخبارية : منحت جوائز التمويل الإسلامية العالمية) GIFA ( الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني "جائزة التمويل الإسلامي العالمية كشخصية العام 2018" ، وذلك لدوره القيادي المميز في المصرفية الإسلامية وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الأستاذ موسى شحادةنائب المدير العام للبنك الإسلامي الأردنيالدكتور حسين سعيد وذلك خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية الرئيس باكير عزت بيكوفيتش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك في سراييفو وبحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وكبار القيادات والشخصيات المصرفية الإسلامية من العديد من دول العالم وذلك يوم 29/9/2018 .

وبهذه المناسبة أعرب الاستاذ موسى شحادة عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة التي تضاف الى الإنجازات التي تم تحقيقها خلال مسيرته العملية بقيادة البنك الإسلامي الأردني الذي يعد اكبر مصرف إسلامي في الاردن استطاع تحقيق مكانة رائدة وسمعة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي مع المحافظة على متانة الاستراتيجيات والسياسات المصرفية التي يتبناها استنادا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الامر الذي يدفعه للإصرار على بذل المزيد من الجهود لتحقيق العديد من الانجازات والتميز في خدمة ونمو الصيرفة الإسلامية وتطورها مستقبلاً مشيداً بجميع الجهود التي يبذلها العاملون ليبقى البنك الاسلامي الاردني في الطليعة دائماً .

والجدير بالذكر أن جوائز التمويل الإسلامي العالمية) GIFA ( هي حدث سنوي تم إطلاقه منذ عام 2011، وتعتبر إحدى أهم الجوائز العالمية على صعيد الصناعة المالية الإسلامية، وتمنح للمؤسسات والأفراد المتميزين في هذا المجال. ويتمثل الهدف الجوهري الذي تسعى ) GIFA ( إلى تحقيقه في غرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتشجيع مواءمة الأعمال مع أحكام الشريعة الإسلامية والالتزام بتعزيز نمو قطاع التمويل والصيرفة الإسلامية. ويتم اختيار الفائزين بالجوائز بعد تقييم مستقل ومناقشات موسعة لدراسة النتائج بموضوعية ودقة من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء. تستند تقييمات جوائز التمويل الإسلامي العالمية ) GIFA ( على منهجية موضوعية ذات ملكية مسجلة لشركة Edbiz للاستشارات، للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات الناجحة في صناعة الخدمات المالية الإسلامية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.