شريط الأخبار
الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية شاهد ... بانوراما من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الاحد
عاجل

موسى شحادة مدير عام البنك الإسلامي الأردني يفوز بجائزة شخصية العام 2018 في التمويل الإسلامي العالمية

الوقائع الإخبارية : منحت جوائز التمويل الإسلامية العالمية) GIFA ( الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني "جائزة التمويل الإسلامي العالمية كشخصية العام 2018" ، وذلك لدوره القيادي المميز في المصرفية الإسلامية وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الأستاذ موسى شحادةنائب المدير العام للبنك الإسلامي الأردنيالدكتور حسين سعيد وذلك خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية الرئيس باكير عزت بيكوفيتش رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك في سراييفو وبحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وكبار القيادات والشخصيات المصرفية الإسلامية من العديد من دول العالم وذلك يوم 29/9/2018 .

وبهذه المناسبة أعرب الاستاذ موسى شحادة عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة التي تضاف الى الإنجازات التي تم تحقيقها خلال مسيرته العملية بقيادة البنك الإسلامي الأردني الذي يعد اكبر مصرف إسلامي في الاردن استطاع تحقيق مكانة رائدة وسمعة مرموقة على الصعيدين الإقليمي والدولي مع المحافظة على متانة الاستراتيجيات والسياسات المصرفية التي يتبناها استنادا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الامر الذي يدفعه للإصرار على بذل المزيد من الجهود لتحقيق العديد من الانجازات والتميز في خدمة ونمو الصيرفة الإسلامية وتطورها مستقبلاً مشيداً بجميع الجهود التي يبذلها العاملون ليبقى البنك الاسلامي الاردني في الطليعة دائماً .

والجدير بالذكر أن جوائز التمويل الإسلامي العالمية) GIFA ( هي حدث سنوي تم إطلاقه منذ عام 2011، وتعتبر إحدى أهم الجوائز العالمية على صعيد الصناعة المالية الإسلامية، وتمنح للمؤسسات والأفراد المتميزين في هذا المجال. ويتمثل الهدف الجوهري الذي تسعى ) GIFA ( إلى تحقيقه في غرس ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتشجيع مواءمة الأعمال مع أحكام الشريعة الإسلامية والالتزام بتعزيز نمو قطاع التمويل والصيرفة الإسلامية. ويتم اختيار الفائزين بالجوائز بعد تقييم مستقل ومناقشات موسعة لدراسة النتائج بموضوعية ودقة من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء. تستند تقييمات جوائز التمويل الإسلامي العالمية ) GIFA ( على منهجية موضوعية ذات ملكية مسجلة لشركة Edbiz للاستشارات، للاحتفاء بالأفراد والمؤسسات الناجحة في صناعة الخدمات المالية الإسلامية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.