شريط الأخبار
مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ بالأسماء...الناجحون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم
عاجل

موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد

الوقائع الإخبارية :تعرض عضو مجلس ادارة غرفة تجارة اربد محمد العفوري لاعتداء من قبل موظفين عاملين بمشروع الاتوبارك – المواقف المدفوعة مسبقا بالشوارع العامة – ادخل على اثره المستشفى بعد ان احتصل على تقرير طبي وسجل شكوى امنية .

وادت الحادثة الى تداعي عدد من التجار لتدارس الحالة والسلبيات التي تعتري المشروع المرفوض من قبل القطاع التجاري باعتباره يمس بمصالحهم ويؤثر على الحركة التجارية وحجم الزبائن في المناطق المشمولة بالمشروع وقرروا دعوة القطاع الى اغلاق المحال التجارية صباح الاثنين المقبل وتنفيذ وقفة احتجاجية بتلك الاثناء امام محافظة اربد احتجاجا .

وابلغ العفوري ان حادثة الاعتداء التي وقعت امس تفاصيلها ان احد موظفي شركة الاوتوبارك لحق بزبون الى داخل المحل ليطالبه بضرورة تفعيل اصطفاف مركبته بالاجرة فكان ان تدخل العاملين بالمحل منتقدين تصرفه ودخوله محلهم لهذه الغاية فكان ان استدعى عددا من الموظفين العاملين معه بالمنطقة وتطورت الامور الى الاعتداء عليه.

وفي الاثناء يعقد محافظ اربد رضوان العتوم اجتماعا يضم رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني وغرفة التجارة محمد الشوحة وادارة الشركة لتدارس تداعيات المشكلة وعددا من القضايا المتصلة بالمشروع وشكاوى التجار منه .

وبحسب رئيس الغرفة الشوحة ان قضية الاعتداء يجري التحقق منه وسيكون للغرفة موقف واضح تجاهها بعد ان زار وفد من الغرفة زميلهم بالمستشفى اضافة الى ان الكثير من القضايا المتصلة بالمشروع سيجري العمل على حلها بالتنسيق مع الحاكم الاداري والبلدية .

وتشوب المشروع منذ بديات تشغيله في تشرين ثاني من العام الماضي العديد من العيوب التي لم تتم معالجتها بعضها متصل بالتطبيق وعدم فعاليته على هواتف محددة او فقدان التطبيق في حالة اجراء تحديث للهواتف من الشركات الصانعة وقضايا اخرى اتصلت بامتداد الشركة بنطاق المشروع دون علم البلدية بضم شوارع غير مشمولة بالاتفاقية وغيرها من سلبيات وعدت البلدية بمعالجتها لكن دون جدوى .

وفي تطور لاحق أبلغ الشوحة  أنه تقرر عقد اجتماع الاحد قبيل الوقفة الاحتجاجية لوضع جميع القضايا مثار الخلاف أمام الجهات المشرفة على المشروع وفي حال عدم التجاوب مع مطالب القطاع وإيجاد حلول تراعي مصالحه سيكون للغرفة موقف آخر يعلن عنه في حينه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.