شريط الأخبار
العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي
عاجل

موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد

الوقائع الإخبارية :تعرض عضو مجلس ادارة غرفة تجارة اربد محمد العفوري لاعتداء من قبل موظفين عاملين بمشروع الاتوبارك – المواقف المدفوعة مسبقا بالشوارع العامة – ادخل على اثره المستشفى بعد ان احتصل على تقرير طبي وسجل شكوى امنية .

وادت الحادثة الى تداعي عدد من التجار لتدارس الحالة والسلبيات التي تعتري المشروع المرفوض من قبل القطاع التجاري باعتباره يمس بمصالحهم ويؤثر على الحركة التجارية وحجم الزبائن في المناطق المشمولة بالمشروع وقرروا دعوة القطاع الى اغلاق المحال التجارية صباح الاثنين المقبل وتنفيذ وقفة احتجاجية بتلك الاثناء امام محافظة اربد احتجاجا .

وابلغ العفوري ان حادثة الاعتداء التي وقعت امس تفاصيلها ان احد موظفي شركة الاوتوبارك لحق بزبون الى داخل المحل ليطالبه بضرورة تفعيل اصطفاف مركبته بالاجرة فكان ان تدخل العاملين بالمحل منتقدين تصرفه ودخوله محلهم لهذه الغاية فكان ان استدعى عددا من الموظفين العاملين معه بالمنطقة وتطورت الامور الى الاعتداء عليه.

وفي الاثناء يعقد محافظ اربد رضوان العتوم اجتماعا يضم رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني وغرفة التجارة محمد الشوحة وادارة الشركة لتدارس تداعيات المشكلة وعددا من القضايا المتصلة بالمشروع وشكاوى التجار منه .

وبحسب رئيس الغرفة الشوحة ان قضية الاعتداء يجري التحقق منه وسيكون للغرفة موقف واضح تجاهها بعد ان زار وفد من الغرفة زميلهم بالمستشفى اضافة الى ان الكثير من القضايا المتصلة بالمشروع سيجري العمل على حلها بالتنسيق مع الحاكم الاداري والبلدية .

وتشوب المشروع منذ بديات تشغيله في تشرين ثاني من العام الماضي العديد من العيوب التي لم تتم معالجتها بعضها متصل بالتطبيق وعدم فعاليته على هواتف محددة او فقدان التطبيق في حالة اجراء تحديث للهواتف من الشركات الصانعة وقضايا اخرى اتصلت بامتداد الشركة بنطاق المشروع دون علم البلدية بضم شوارع غير مشمولة بالاتفاقية وغيرها من سلبيات وعدت البلدية بمعالجتها لكن دون جدوى .

وفي تطور لاحق أبلغ الشوحة  أنه تقرر عقد اجتماع الاحد قبيل الوقفة الاحتجاجية لوضع جميع القضايا مثار الخلاف أمام الجهات المشرفة على المشروع وفي حال عدم التجاوب مع مطالب القطاع وإيجاد حلول تراعي مصالحه سيكون للغرفة موقف آخر يعلن عنه في حينه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.