شريط الأخبار
احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة
عاجل

موظفو Orange الأردن يشاركون بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر العفيفة

الوقائع الاخبارية : استمراراً لنهجها التكافلي خلال شهر رمضان المبارك، ولبثّ ثقافة العطاء والتطوع، قامت Orange الأردن مؤخراً بتوزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة المكفولة من تكية ام علي في منطقة لواء قصبة عمان، وذلك بمشاركة موظفي الشركة من ناديها للمسؤولية الاجتماعية "نما".

وتم توزيع الطرود الغذائية على ما يقارب 200 أسرة محتاجة، وذلك من أجل تخفيف الأعباء المادية الملقاة على كاهلها وتزويدها بالمتطلبات الأساسية للحياة الكريمة، واستمراراً لما تقوم به Orange الأردن كل عام في المساهمة بتلبية الاحتياجات الملحّة لهذه الأسر العفيفة.

وكانت هذه المبادرة قد جاءت تجسيداً لثقافة Orange الأردن وموظفيها المهتمة بالمجتمع وأبنائه، كما أنها منبثقة عن استراتيجيتها الشاملة وبعيدة المدى للمسؤولية الاجتماعية، والتي صممتها الشركة بشكل يضمن تقديم قيمة نوعية مضافة وقابلة للقياس، من خلال تَوَجُّهِها للناس بكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم ووفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتها الطامحة لأن تبقى المشغّل الملتزم بخدمة وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لدعم Orange الأردن المتواصل لبرامج ومبادرات تكية أم علي طوال العام، حيث شارك فريق الشركة للعمل التطوعي "نما" في العديد من نشاطات التكية مؤخراً خلال الشهر الفضيل، والتي من بينها المشاركة في سكب الطعام للمحتاجين خلال موائد الرحمن. وبهذه المبادرة تثري Orange الأردن الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع تكية أم علي والتي هدفت منذ البداية لتأمين العيش الكريم لجميع سكان المملكة الأردنية الهاشمية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.