موقع أمريكي يكشف حجم ثروة محمد صلاح منذ الخروج من مصر

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : يبدو أن الاهتمام بالنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، تخطَّى حدود المستطيل الأخضر، حيث بدأت المواقع العالمية والعربية بإلقاء الضوء على أكثر نقاط حياته الشخصية خصوصية، فبعد ضجة اسم مولودته الثانية "كيان” وما تناولته الصحف والجماهير حول اختياره لذلك الاسم، جاء الدور على حجم ثروته في البنوك.

فكشف تقرير أمريكي عن قيمة ثروة الفرعون، مع بداية عام 2020 الحالي، وما وصلت إليه بعد رحلة احتراف امتدت 8 سنوات خارج مصر، عندما قرر الاحتراف في نادي بازل السويسري عام 2012.

وأفاد تقرير نُشر في موقع "Along The Boards” الأمريكي بإجمالي ثروة محمد صلاح في العام الحالي (2020)، وأكد أنها تقترب من 70 مليون دولار، بعد 8 سنوات من بداية رحلته الاحترافية خارج مصر.

ويعد راتب محمد صلاح الحالي مع ليفربول أكبرَ راتب لنجوم النادي الأحمر الشهير، حيث يتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 200 ألف جنيه إسترليني، وعقده ينتهي في "أنفيلد” صيف عام 2023.

في حين يُعتبر الملك المصري، كما يلقب، من أبرز المهاجمين في العالم بالوقت الحالي، بعد تألقه في آخر 3 سنوات بقميص ليفربول عقب انتقاله من صفوف روما بالدوري الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

واستطاع المهاجم المصري أن يكتب اسمه في تاريخ ليفربول من خلال أهدافه الرائعة، وإحداثه الفارق بكل مباراة يخوضها سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث سجَّل حتى الآن 90 هدفاً في 140 مباراة.

ويحاول صلاح مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليغ، وعلى الرغم من معاناته منذ بداية الموسم بسبب الإصابات، وغيابه عن التهديف بعديد من المباريات، فإنه تمكن من تسجيل 15 هدفاً بالدوري وكذلك صناعة 7 أهداف، في حين تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا، وصناعة هدفين آخرين.

كما تُوِّج بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

يُذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 79 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن منافسه الأول مانشستر سيتي.