شريط الأخبار
العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية
عاجل

موقف محرج للشرطة الملكية الكندية... ماذا جرى مباشرة على الهواء؟

الوقائع الاخبارية :بثت شرطة الخيالة الكندية الملكية في مقاطعة كولومبيا البريطانية وقائع المؤتمر الصحفي المتعلق بحادثة مقتل شخصين على طريق آلاسكا السريع، وآخر التحريات في الواقعة.

الأمر للوهلة الأولى يبدو عاديا إلا أن البث المباشر لم يخل من الدعابة ولو كانت بطريق الخطأ.

فخلال بث المؤتمر في 19 تموز، ظهر للجنرال زانيل شوابي، والتي كانت تتحدث عن الجريمة أمام الحضور، آذان و أنف وشارب كتلك الموجودة لدى القطط.

لتلفت الواقعة الصحفي تايلر داوسون الذي "غرد" على "تويتر" قائلا " يعقدون مؤتمرا صحفيا عن جريمة آلاسكا على الطريق السريع والمقدم بأذن قطة".

لتعتذر إدارة شرطة كولومبيا البريطانية على أن يتم نشر فيديو جديد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.