مياهنا تعيد المياه لمشتركين قبل رمضان
شريط الأخبار
فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت"
عاجل

مياهنا تعيد المياه لمشتركين قبل رمضان

الوقائع الإخبارية: أعادت شركة مياه الأردن "مياهنا" المياه الى المشتركين عقب فصلها أخيرا بسبب وجود ذمم مالية.
وجددت الشركة في بيان صحفي اليوم الأحد، تعهدها بعدم فصل المياه عن المشتركين خلال شهر رمضان الكريم، ومهما بلغت قيمة فاتورة المياه في محاولة لتخفيف العبء عن المواطنين.
واكدت التزامها بايصال الخدمة لجميع مشتركيها في عمان والزرقاء ومادبا، وحسب برنامج التوزيع المعد مسبقاً.
وبينت الشركة إنها أرسلت كتباً رسمية إلى جميع مكاتبها في عمان والزرقاء ومادبا، تأكيداً لعدم فصل خدمة المياه ومواصلة تقديمها بكفاءة وعدالة بين المشتركين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.