مياهنا : مستمرون بتحسين كفاءة التزويد المائي
شريط الأخبار
مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب
عاجل

مياهنا : مستمرون بتحسين كفاءة التزويد المائي

الوقائع الإخبارية: أكدت شركة مياهنا استمرارها برفع مستوى الخدمات، وتحسين كفاءة التزويد المائي، وسرعة معالجة الشكاوى لجميع المشتركين، في إطار المؤسسية المبنية على التشاركية والتكاملية.
واشارت "مياهنا" في بيان صحافي الى انها توسعت في تقديم خدماتها لتصل اليوم الى نحو 720 ألف مشترك في عمان و 35 ألفا في مأدبا و 170 ألفا في الزرقاء و10 آلاف في الفحيص وماحص ارتفاعا من نحو 265 ألف مشترك عام 1999.
وبينت بان نسبة إنتاجية المصادر المائية في عمان ارتفعت من 90 مليون متر مكعب عام 1999م، إلى 245 مليون متر مكعب للعام الحالي، كما شهدت تلك الفترة تشغيل مشروعين كبيرين هما مشروع الزارة ماعين بطاقة إنتاجية بلغت 47 مليون متر مكعب ومشروع الديسي بطاقة إنتاجية بلغت 100 مليون متر مكعب سنوياً.
واقلت في بيانها ان هذه الانجازات جاءت بعد مرور عقدين على مسيرتها وتزامنا مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي الــ 20 عبر محطات من العمل الخدمي والذي بدأ من العاصمة عمان مرورا بمحافظة مأدبا الى ان انتشرت خدماتها الى الزرقاء والفحيص وماحص.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.