شريط الأخبار
سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين
عاجل

مياه اليرموك : المياه العادمة في باب عمان ناتج عن حفر امتصاصية

الوقائع الإخبارية: اوضحت شركة مياه اليرموك ان فيضان مياه بعض الحفر الامتصاصية ضمن حدود بلدية وعلى مدخل جرش في منطقه باب عمان المدخل القديم لايقع ضمن صلاحياتها مبينة انه وأثناء تنفيذ مشروع تجميل المدخل الجنوبي لمدينه جرش عام ٢٠١١ بالتعاون مع عدد من الجهات وبلدية جرش فقد تم توسعه المدخل الجنوبي من قبل البلديه والاشغال واثناء التوسعه تم اكتشاف حفر امتصاصيه داخل حرم الطريق وكون المنطقه غير مخدومه بالصرف الصحي وعليه فقد  تم إنشاء عدد من الحفر الجديدة انذاك وربط المنازل الي نهدمت الحفر القديمة العائدة لها .
وبلغ عددهم في حينها ٢٥ منزل حيث ساعدت الشركة بلدية جرش في تنفيذ شبكه صرف صحي بسيطه على حساب مياه اليرموك
على أن تتولى بلديه جرش متابعتها والتاكد من الالتزام بالشروط الفنية والصحية على حساب المنتفعين ونظرا لعدم التزام البعض بهذه التعليمات تسبب ذلك بفيضان المياه العادمة .
وتؤكد شركة مياه اليرموك انها ستتعاون مع بلدية جرش وكافة الجهات ذات العلاقة لايجاد الحلول الفورية وانهاء مشكلة فيضان المياه العادمة من هذه الحفر وتقديم كافة امكانياتها لابقاء الواقع البيئي في مدينة جرش كما ينبغي .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.