شريط الأخبار
النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء
عاجل

ميسي وسواريز لمدربهما: هذا اللاعب لا يستحق قميص برشلونة

الوقائع الاخبارية: انضم الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة إلى زميله ليونيل ميسي وطالبوا مدربهم إرنسيتو فالفيردي بإبعاد اللاعب البرتغالي أندريه غوميش بعد مستوياته السيئة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة التي أعقبت انتقاله إلى النادي الكاتالوني.

وبدأ غوميش أساسياً في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، لكنه لم يستطع تقديم الإضافة المنتظرة، والتقطت الكاميرات مدربه فالفيردي غاضباً بعد أكثر من قرار خاطئ ارتكبه اللاعب البرتغالي، قبل أن يدخل البرازيلي كوتينيو بديلاً له ويسجل هدفاً عقب دقائق من نزوله إلى أرض الملعب.

وقالت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية إن سواريز وميسي توجها إلى مدربهما وطالبا بإبعاد غوميش من الفريق، وقالا له: أندريه لا يدعم خط الهجوم ولا يستطيع تغطية خط الدفاع، وقراراته داخل الملعب دائماً خاطئة وتمريراته مقطوعة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن فالفيريدي وافق على ما قاله نجما الفريق، مشيراً إلى أنه حاول كثيراً الاستفادة من قدرات غوميش لكن الأخير لم ينجح حتى الآن.

ويرى ثنائي خط الهجوم الشهير أن الفرص التي حصل عليها غوميش كان من الأفضل أن يتم منحها للاعبين آخرين قد يفيدون الفريق داخل الملعب، خلافاً للاعب البرتغالي الذي يبدو تائهاً داخل الملعب، ولم يستطع وضع بصمة واضحة له في مشواره مع برشلونة منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2016.

ومنح فالفيردي اللاعب البرتغالي الفرصة في 22 مباراة خلال جميع البطولات التي شارك بها برشلونة هذا الموسم، لكن غوميش لم يستطع سوى تسجيل هدف واحد في كأس ملك إسبانيا بينما فشل بتقديم أي تمريرة حاسمة لبقية لاعبي برشلونة.

وانتقل غوميش إلى برشلونة قادماً من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 20 مليون يورو متغيرة، تتضمن مبالغ معينة يتحصل عليها ناديه السابق في حال فوزه بجائزة الكرة الذهبية والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.