شريط الأخبار
‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية موقوف يطعن شخصا في قاعة محكمة باربد الهميسات: الزيادات السنوية سترتبط بتقدير أداء الموظف بالفيديو .. الدفاع المدني يتدخل لانقاذ طفله وضعتها والدتها داخل "طنجره " لتصويرها وفاة طفل "سوري" غراقآ داخل بركة زراعية بالاغوار الشمالية العلاف : الموظف العام ملزم بابلاغ السلطات المختصة التي تعنى بحماية المال العام
عاجل

ميسي وسواريز لمدربهما: هذا اللاعب لا يستحق قميص برشلونة

الوقائع الاخبارية: انضم الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة إلى زميله ليونيل ميسي وطالبوا مدربهم إرنسيتو فالفيردي بإبعاد اللاعب البرتغالي أندريه غوميش بعد مستوياته السيئة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة التي أعقبت انتقاله إلى النادي الكاتالوني.

وبدأ غوميش أساسياً في مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، لكنه لم يستطع تقديم الإضافة المنتظرة، والتقطت الكاميرات مدربه فالفيردي غاضباً بعد أكثر من قرار خاطئ ارتكبه اللاعب البرتغالي، قبل أن يدخل البرازيلي كوتينيو بديلاً له ويسجل هدفاً عقب دقائق من نزوله إلى أرض الملعب.

وقالت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية إن سواريز وميسي توجها إلى مدربهما وطالبا بإبعاد غوميش من الفريق، وقالا له: أندريه لا يدعم خط الهجوم ولا يستطيع تغطية خط الدفاع، وقراراته داخل الملعب دائماً خاطئة وتمريراته مقطوعة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن فالفيريدي وافق على ما قاله نجما الفريق، مشيراً إلى أنه حاول كثيراً الاستفادة من قدرات غوميش لكن الأخير لم ينجح حتى الآن.

ويرى ثنائي خط الهجوم الشهير أن الفرص التي حصل عليها غوميش كان من الأفضل أن يتم منحها للاعبين آخرين قد يفيدون الفريق داخل الملعب، خلافاً للاعب البرتغالي الذي يبدو تائهاً داخل الملعب، ولم يستطع وضع بصمة واضحة له في مشواره مع برشلونة منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2016.

ومنح فالفيردي اللاعب البرتغالي الفرصة في 22 مباراة خلال جميع البطولات التي شارك بها برشلونة هذا الموسم، لكن غوميش لم يستطع سوى تسجيل هدف واحد في كأس ملك إسبانيا بينما فشل بتقديم أي تمريرة حاسمة لبقية لاعبي برشلونة.

وانتقل غوميش إلى برشلونة قادماً من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 20 مليون يورو متغيرة، تتضمن مبالغ معينة يتحصل عليها ناديه السابق في حال فوزه بجائزة الكرة الذهبية والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.