شريط الأخبار
بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم
عاجل

ميشيل الصايغ يحاور الشباب في منصة زين للإبداع ZINC

الوقائع الإخبارية : استضافت منصة زين للإبداع ZINC رجل الأعمال ميشيل الصايغ؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الصايغ، وذلك ضمن سلسلة جلسات متحدثي Think ZINC التي تقام باستمرار في منصة زين للإبداع مع شخصيات مؤثرة وملهمة وقصص نجاح من مختلف المجالات، والتي يتم خلالها مناقشة مختلف المواضيع التي تهم الشباب.

وتحدث الصايغ خلال الجلسة التي أدارها الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، عن قصة نجاحه ونشأته وعمله مع والده منذ أن كان في السابعة من عمره، حيث أكد على مبدأ عائلة الصايغ في أن ينخرط أبناؤهم في أعمال العائلة حالهم كحال الموظفين، وذلك ليكتسبوا الخبرات اللازمة وليتلمسوا حاجات العمل والعمال عن قرب، مشيراً إلى الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، حيث أن أغلب الخريجين يفتقدون إلى المعلومات والخبرات العملية اللازمة.

وتابع الصايغ حواره مع الشباب ممن حضروا هذه الجلسة الملهمة، حيث أكد على أن الوصول للنجاح هو أمر سهل جداً في حال توفّرت العزيمة وأحسن الشخص انتهاز الفرص المتاحة، وبدوره أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة على أن فرص العمل متاحة ومتوفرة دائماً على أن ينتهز الشخص أول فرصة تأتي أمامه، مشيراً إلى أهمية العمل بروح الفريقحيث أنالنجاح هو نجاح الفريق وليس بالعمل الفردي.

كما تحدّث الصايغ عن مراحل تطوّر شركات مجموعة الصايغ وعن أبرز التحديات التي واجهها خلال مسيرته في العمل، وعن كيفية تطويع هذه التحديات والتغلب عليها، حيث قال في تعريفه للنجاح، أن النجاح بالنسبة له هو الإدارة؛ من مبدأ "الصلاحيات تُنزع ولا تُمنح".

وعن التغيير نحو الأفضل، قال الصايغ بأنه يؤمن بمقوله لجلالة الملك الحسين طيب الله الثراه عندما قال:"التغيير يبدأ من النفس"؛ مشيراً إلى قصص نجاح لأشخاص يعرفهم على الصعيد الشخصي، ضربوا أروع الأمثلة في المثابرة والإصرار للوصول إلى الأهداف.
وأكد الصايغ على أهمية المرأة ودورها في الأعمال، وقدرتها على تسلّم المهام وتأديتها على أكمل وجه، مشيراً إلى نسبة كبيرة من النساء العاملات في شركات مجموعة الصايغ، وفي مقدمتهم زوجته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.