شريط الأخبار
دونالد ترامب يخطئ على "تويتر" في كتابة اسم زوجته بالصور .... حريق كبير في مكتب النفايات شرقي مدينة مادبا شاهد بالوثائق .....الحنيفات يصادق على هيكلة وزارة الزراعة صاحب فيديو «الضريبة» يحذف المقطع ويعتذر ويوضح قصة عمرها ٥٥ عاما عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالفيديو ...أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "فراخ تاخدك إلى الجنة" انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء بالصور ... القبض على ١٣ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر الى الاردن وفاة رابعة في حادثة انفجار " صوامع الحبوب " في ميناء العقبة دهس طفلة عمرها 7 سنوات في منطقة حي الأميرمحمد بالزرقاء اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء بالصور... يحدث في شوارع اربد .. يفترش الأرض في مداخل البنوك.. فمن يتحمل المسؤولية !؟ للمرة الثانية خلال اسبوع ...محمود عباس في المستشفى الاستشاري لاجراء فحوصات طبية صالح العرموطي من جديد : قرة عيني ورفيقة دربي ..يا لوعتي وحزني وآلمي بيان صادر من الامن العام حول أحداث الشغب في البقعه وفاة الممرض محمد عليمات صائما اثناء تقديمه العلاج للمرضى في مستشفى المفرق الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية
عاجل

ميشيل الصايغ يحاور الشباب في منصة زين للإبداع ZINC

الوقائع الإخبارية : استضافت منصة زين للإبداع ZINC رجل الأعمال ميشيل الصايغ؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الصايغ، وذلك ضمن سلسلة جلسات متحدثي Think ZINC التي تقام باستمرار في منصة زين للإبداع مع شخصيات مؤثرة وملهمة وقصص نجاح من مختلف المجالات، والتي يتم خلالها مناقشة مختلف المواضيع التي تهم الشباب.

وتحدث الصايغ خلال الجلسة التي أدارها الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، عن قصة نجاحه ونشأته وعمله مع والده منذ أن كان في السابعة من عمره، حيث أكد على مبدأ عائلة الصايغ في أن ينخرط أبناؤهم في أعمال العائلة حالهم كحال الموظفين، وذلك ليكتسبوا الخبرات اللازمة وليتلمسوا حاجات العمل والعمال عن قرب، مشيراً إلى الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، حيث أن أغلب الخريجين يفتقدون إلى المعلومات والخبرات العملية اللازمة.

وتابع الصايغ حواره مع الشباب ممن حضروا هذه الجلسة الملهمة، حيث أكد على أن الوصول للنجاح هو أمر سهل جداً في حال توفّرت العزيمة وأحسن الشخص انتهاز الفرص المتاحة، وبدوره أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة على أن فرص العمل متاحة ومتوفرة دائماً على أن ينتهز الشخص أول فرصة تأتي أمامه، مشيراً إلى أهمية العمل بروح الفريقحيث أنالنجاح هو نجاح الفريق وليس بالعمل الفردي.

كما تحدّث الصايغ عن مراحل تطوّر شركات مجموعة الصايغ وعن أبرز التحديات التي واجهها خلال مسيرته في العمل، وعن كيفية تطويع هذه التحديات والتغلب عليها، حيث قال في تعريفه للنجاح، أن النجاح بالنسبة له هو الإدارة؛ من مبدأ "الصلاحيات تُنزع ولا تُمنح".

وعن التغيير نحو الأفضل، قال الصايغ بأنه يؤمن بمقوله لجلالة الملك الحسين طيب الله الثراه عندما قال:"التغيير يبدأ من النفس"؛ مشيراً إلى قصص نجاح لأشخاص يعرفهم على الصعيد الشخصي، ضربوا أروع الأمثلة في المثابرة والإصرار للوصول إلى الأهداف.
وأكد الصايغ على أهمية المرأة ودورها في الأعمال، وقدرتها على تسلّم المهام وتأديتها على أكمل وجه، مشيراً إلى نسبة كبيرة من النساء العاملات في شركات مجموعة الصايغ، وفي مقدمتهم زوجته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.