ميغان ماركل: تلقيت تحذيرات من الزواج من الأمير هاري
شريط الأخبار
إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية وزير الداخلية : رفع القيد عن رعايا الصين والهند لتمكينهم من دخول الأردن بفيزا من السفارة الأردنية العسعس: تخفيض الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية من 25 % الى 10 % النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب الوزني: الاستثمارات الكويتية في الأردن تجاوزت ١٨ مليار دولار أمريكي السعايدة يعلن ترشحه لمنصب النقيب.. ويقدم جردة حساب للصحفيين أمن الدولة تخفف حكما بالإعدام لـ 3 متهمين بالقيام بأعمال إرهابية هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ "أمن الدولة" تصدر أحكاما بحق متهمين بالانتماء لعصابة داعش الإرهابية
عاجل

ميغان ماركل: تلقيت تحذيرات من الزواج من الأمير هاري

الوقائع الإخبارية: كشفت "دوقة ساسكس"، ميغان ماركل، لأول مرة، عن تلقيها تحذيرات من الزواج من الأمير البريطاني هاري، وذلك بداية علاقتهما العاطفية.

وأشارت ماركل إلى أن أصدقائها البريطانيين، حذروها من الزواج من هاري، وذلك بحجة أن "صحف التابلويد البريطانية ستدمر حياتها"، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وأضافت أنها قللت وقتها من التأثير الكبير الذي تحدثه الصحف البريطانية على الرأي العام، وذلك لأنها أمريكية الجنسية.

وجاءت تصريحات ميغان ماركل، في فيلم وثائقي رسمي عنها وعن الأمير هاري، والذي تم تسجيله على هامش جولتهما في جنوب أفريقيا، وأذيع أمس الأحد في المملكة المتحدة.

من ناحية أخرى، كشفت ميغان ماركل للوثائقي عن لقب تدليلها لزوجها الأمير هاري، وهو "إتش".

وقالت في حديثها لمقدم الفيلم الوثائقي: "لقد أخبرت إتش منذ زمن طويل، وهو اللقب الذي أطلقه على زوجي، أن الهدف من الحياة لا يتمثل فقط في النجاة من أزمة ما، وإنما أن تحقق نجاحا وازدهارا بها".

وفي 19 أيار/ مايو 2018، عقد الأمير البريطاني هاري وميغان ماركل قرانهما في قلعة ويندسور، بحضور 2.6 ألف ضيف، بمن فيهم المغني ألتون جون ومقدم البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز والممثل جورج كلوني وفيكتوريا وديفيد بيكهام وأفراد من العائلة المالكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.