شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

مُنتج مسلسل نادين نسيب نجيم الرمضاني مُمتعض .. لمن قال: "من دون مسؤولية"؟

الوقائع الإخبارية : تحت عنوان نادين نجيم في رمضان: من الطب إلى النيابة، كتبت "الأخبار": نشرت نادين نجيم صورة لها على صفحتها على "إنستغرام"، معلنة أنها ستطل في مسلسل "خمسة ونص" (لإيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "صباح إخوان") بدور دكتورة إسمها بيان.كما دعت الممثلة اللبنانية متابعيها إلى انتظار مشروعها الجديد في شهر الصوم.

لكن يبدو أنه رغم السرية حول تفاصيل المسلسل، لفتت التسريبات إلى أن العمل الذي يصوّر حالياً، ستظهر فيه نادين كطبيبة سرطان ثم تتحوّل إلى نائبة في البرلمان. أما معتصم النهار فسيلعب دور "بودي غارد" ستنشأ علاقة عاطفية مع بيان. من جانبه، يطلّ قصي خولي بدور الشاب الثري صاحب السلطة والمال.

على الضفة الأخرى، يبدو أن تسريبات المسلسلات الرمضانية بدأت تزعج المنتج صادق صبّاح صاحب شركة "صباح إخوان". فقد غرّد المنتج قبل ساعات، معلناً عن إمتعاضه مع برنامج "تراندينغ" الذي تبثّه قناة mbc والذي يكشف بعض كواليس الأعمال الدرامية التي ستعرض في شهر الصوم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.