نائب سابق: الأردن لا يستطيع أن يشن حرباً على الاحتلال حالياً
شريط الأخبار
الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع السفير الاردني في تل ابيب يزور اللبدي ومرعي ويطالب بالافراج عنهما وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تتابع قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا منذ أشهر بالفيديو...ولي العهد يوقف موكبه لمساعدة مصابين اثر حادث سير حداد يحيل ملف تحقيق بتجاوزات إلى مكافحة الفساد 28 مهنة مغلقة ومقيده أمام العمالة الوافدة الناطق باسم الخارجية يرد على معلومات متداولة بشأن الطفل ورد ربابعة وزير التربية ابناء المعلمات الأردنيات المتزوجات من غير أردنيين غير مشمولين بمكرمة ابناء المعلمين الرزاز: الأردن يقدر دور بلغاريا ومواقفها تجاه دعم التوجهات التي تفضي إلى حلول للأزمات في المنطقة الخارجية تتابع الحالة الصحية لمواطن أردني أصيب بحادث تدهور مركبته في السعودية أمن الدولة: 15 سنة بالأشغال المؤقتة وغرامة 10 آلاف دينار لتاجر مخدرات الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير في الأردن جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي ممثلين عن القطاع الخاص النقابات تطالب الحكومة بعقد اجتماع لبحث العلاوة الفنية
عاجل

نائب سابق: الأردن لا يستطيع أن يشن حرباً على الاحتلال حالياً

الوقائع الاخبارية :قال رئيس لجنة الخارجية النيابية الاسبق بسام المناصير، ان الاردن اثر بشكل كبير في نشر الوعي لدى الفلسطينيين داخل الخط الاخضر، من اجل دعم الكتل العربية في انتخابات الكنيست.

وأوضح المناصير مساء الثلاثاء، أن الاردن لا يستطيع في هذه المرحلة أن يشن حرباً على الاحتلال، كون الاردن محاصر في ظل الصراعات التي تشهدها المنطقة، وخاصة التوترات في الخليج العربي، والحرب المتوقعة على ايران.

وبين أن هنالك سياسة ممنهجة لتصفية القضية الفلسطينية، وستظهر ملامحها بعد انتخابات الكنيست، مؤكدا أن الاردن يقف وحيداً في مواجهة الاحتلال وصفقة القرن، دون دعم عربي كبير.

من جهته، أكد الكاتب والباحث الأردني حماده فراعنة، ان نتنياهو له حظوظ متساوية في انتخابات الكنيست، رفقة التكلات الاخيرة.

وقال فراعنة في حديث له خلال نبض البلد، ان هنالك شكوك حول حصول نتنياهو على 61 مقعدا في الكنيست ، اي الغالبية لتمكينه من تشكيل حكومة.

وأشار الى ان الاردن ساهم في تعزيز الوعي السياسي لدى العرب الفلسطينيين داخل الخط الاخضر، وخاصة في دعم القائمة العربية.

بينما قال عباس زكي، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لـ "نبض البلد"، ان هنالك معركة طاحنة بين الليكود، والازرق والابيض، في انتخابات الكنيست الجارية، من أجد حظةظهم في تشكيل الحكومة المقبلة للاحتلال.

وأشار زكي الى ان العديد من الجهات الدولية تقاطع نتنياهو، وتهاجم توجهاته لحل القضية الفلسطينية وفرض السيطرة على مناطق بالضفة الغربية .

ولفت الى ان نتنياهو في حال لم يستطع تشكيل حكومة، فانه سيحاسب على العديد من قضايا فساد المتهم بها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.