شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

نادي الوحدات يستعد لتنظيم 3 مباريات اعتزال

الوقائع الإخبارية : يستعد فريق نادي الوحدات لكرة القدم، لخوض 3 مباريات اعتزال في الفترة المقبلة.

ووافق نادي الوحدات على خوض مباريات الاعتزال تكريما لعدد من لاعبيه ولاعبي الاندية الاخرى، حيث جاءت هذه الموافقة تقديرا لكل لاعب قدم للنادي والكرة الاردنية.

واشار المدير الفني لفريق الوحدات جمال محمود الى أن النادي وافق رسميا على تنظيم مباراتي اعتزال للاعبيه محمد المحارمة وباسم فتحي، بانتظار الموافقة على مباراة اعتزال حارس المرمى السابق للمنتخب الوطني والنادي الفيصلي لؤي العمايرة.

وقال محمود اليوم الاحد أن الوحدات سيلتقي فريق الرمثا يوم الجمعة المقبل في مباراة اعتزال لاعب فريق الوحدات السابق محمد المحارمة، كما يخوض يوم 13 تموز المقبل مباراة ايضا امام فريق الرمثا بمناسبة اعتزال لاعب الوحدات باسم فتحي، على ان يخوض الوحدات ايضا مباراة اعتزال امام النادي الفيصلي يوم 6 تموز المقبل بمناسبة اعتزال حارس الفيصلي لؤي العمايرة.

وأكد مدرب الوحدات أن حرص النادي على تكريم لاعبيه وكل لاعب قدم للوطن، يأتي تقديرا لتلك الجهود، ودعما للاعبين الذين يعانون من تقصير الشركات الخاصة في دعم نجوم الكرة.

واضاف : فريق الوحدات يملك جماهيرا عاشقة للاعبيها، وعاشقة لكرة القدم، وهي حريصه على تكريم لاعبيها في شتى المناسبات، وهو ما يدفعها للتواجد في المدرجات في المباريات الرسمية والودية، معتبرا ان جمهور الوحدات يلعب دائما دورا مهما في التتويج بالالقاب وتقديم عروض جيدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.