شريط الأخبار
مقتل السائق الاردني المختطف في مصر لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك
عاجل

نادٍ إنجليزي مغمور يجذب أنظار العالم...والسبب؟!

الوقائع الإخبارية : بالرغم من أن فريق فورست غرين روفرز ينافس في الدرجات الأدنى في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ويلعب في ملعب تبلغ سعته 5147 متفرجًا، إلا أنه يحظى بدعم عدد ضخم من جميع أنحاء العالم.

ولا يعود السبب وراء شهرة النادي الموجود في بلدة ريفية صغيرة يسكنها المئات، إلى طريقة لعبه بل لأنه فريق نباتي.
وأكد رايان هارمر المدير التجاري للنادي أن هناك داعمون جدد للنادي في الولايات المتحدة، وألمانيا، والنرويج، مضيفا: "حضر أستراليون لمشاهدتنا وبعنا قمصان النادي لمشجعين في كوريا، وسويسرا، وفرنسا، وأمريكا".

وتابع "في الأسابيع الماضية حضر مراسلون من الصين وكنا على محطات عالمية، وهذا أمر غريب على فريق في الدرجة الرابعة".

أما ديل فينس مالك النادي النباتي، الذي حظر كل المنتجات الحيوانية من إستاد نيو لاون قبل عامين، فقال: "الاتحاد الدولي قال إننا النادي الكروي الأكثر خضرة في العالم".
وكان فريق فورست غرين روفرز قد خسر مباراته 1-0 أمام ميلتون كينز دونز بعد وقت إضافي، في الدور الأول من كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، يوم الثلاثاء.

وقال فينس قبل المباراة: "تلقينا رسائل دعم من 20 دولة مختلفة، وصلنا إلى 270 مليون شخص حول العالم بقصتنا في ذلك اليوم ثم عندما لعبنا في أول مباراة في الدوري يوم السبت وصل العدد إلى 300 مليون.. لدينا سحر خاص، وفريد".

واستعان النادي بالألوان الأخضر الداكن، والأخضر الفاتح، والأبيض، بدلاً من ألوان علم بريطانيا الأحمر والأزرق والأبيض، ويمثل "بريطانيا الخضراء"، بحسب مالك النادي.

كذلك القمصان الخاصة بفريق فورست غرين روفرز تتميز باللون الأخضر، كما أن الفريق يلعب على عشب أخضر يتم تقليمه بواسطة آلات تعمل بالطاقة الشمسية.

وكشف فينس، وهو رجل أعمال يملك شركة طاقة صديقة للبيئة، أنه يخطط لبناء إستاد جديد من خشب غير قابل للاحتراق، مع العلم أن الملعب الحالي للفريق يوجد خارجه مكان لشحن السيارات الكهربائية.

كما كشف فينس أيضا عن تلقي النادي رسائل من مشجعين من جميع أنحاء العالم، وأنهم يتمنون أن تفعل أنديتهم ذلك.

من جانب آخر أشار فينس إلى أن هناك بعض المعترضين والساخرين من النادي. وقال: "بعض المجموعات تهتف ضدي..

لحم لحم لحم.. هم أشبه برجال الكهف.. لكن هذا جزء من كرة القدم وهذا أمر يسليني".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.