شريط الأخبار
وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!! توجه لإطلاق نظام رصد واستجابة لوفيات الأمهات على المستوى الوطني
عاجل
 

نادٍ إنجليزي مغمور يجذب أنظار العالم...والسبب؟!

الوقائع الإخبارية : بالرغم من أن فريق فورست غرين روفرز ينافس في الدرجات الأدنى في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ويلعب في ملعب تبلغ سعته 5147 متفرجًا، إلا أنه يحظى بدعم عدد ضخم من جميع أنحاء العالم.

ولا يعود السبب وراء شهرة النادي الموجود في بلدة ريفية صغيرة يسكنها المئات، إلى طريقة لعبه بل لأنه فريق نباتي.
وأكد رايان هارمر المدير التجاري للنادي أن هناك داعمون جدد للنادي في الولايات المتحدة، وألمانيا، والنرويج، مضيفا: "حضر أستراليون لمشاهدتنا وبعنا قمصان النادي لمشجعين في كوريا، وسويسرا، وفرنسا، وأمريكا".

وتابع "في الأسابيع الماضية حضر مراسلون من الصين وكنا على محطات عالمية، وهذا أمر غريب على فريق في الدرجة الرابعة".

أما ديل فينس مالك النادي النباتي، الذي حظر كل المنتجات الحيوانية من إستاد نيو لاون قبل عامين، فقال: "الاتحاد الدولي قال إننا النادي الكروي الأكثر خضرة في العالم".
وكان فريق فورست غرين روفرز قد خسر مباراته 1-0 أمام ميلتون كينز دونز بعد وقت إضافي، في الدور الأول من كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، يوم الثلاثاء.

وقال فينس قبل المباراة: "تلقينا رسائل دعم من 20 دولة مختلفة، وصلنا إلى 270 مليون شخص حول العالم بقصتنا في ذلك اليوم ثم عندما لعبنا في أول مباراة في الدوري يوم السبت وصل العدد إلى 300 مليون.. لدينا سحر خاص، وفريد".

واستعان النادي بالألوان الأخضر الداكن، والأخضر الفاتح، والأبيض، بدلاً من ألوان علم بريطانيا الأحمر والأزرق والأبيض، ويمثل "بريطانيا الخضراء"، بحسب مالك النادي.

كذلك القمصان الخاصة بفريق فورست غرين روفرز تتميز باللون الأخضر، كما أن الفريق يلعب على عشب أخضر يتم تقليمه بواسطة آلات تعمل بالطاقة الشمسية.

وكشف فينس، وهو رجل أعمال يملك شركة طاقة صديقة للبيئة، أنه يخطط لبناء إستاد جديد من خشب غير قابل للاحتراق، مع العلم أن الملعب الحالي للفريق يوجد خارجه مكان لشحن السيارات الكهربائية.

كما كشف فينس أيضا عن تلقي النادي رسائل من مشجعين من جميع أنحاء العالم، وأنهم يتمنون أن تفعل أنديتهم ذلك.

من جانب آخر أشار فينس إلى أن هناك بعض المعترضين والساخرين من النادي. وقال: "بعض المجموعات تهتف ضدي..

لحم لحم لحم.. هم أشبه برجال الكهف.. لكن هذا جزء من كرة القدم وهذا أمر يسليني".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.