شريط الأخبار
"المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة الحكومة تُبشر الأردنيين: «الصحراوي» سيكون بمواصفات عالمية
عاجل

ناسا توظّف أحد طلاب برنامج مؤسسة ولي العهد التدريبي

الوقائع الإخبارية : باشر المهندس خالد الشريف، أحد الطلبة المستفيدين من برنامج التعاون المخصص لتنفيذ البرنامج التدريبي مع ناسا، عمله كمهندس حاسوب في وكالة الفضاء الأمريكيّة ناسا، في ولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الشريف من الطلبة الأردنيين المتميزين الذين ابتعثهم مؤسسة ولي العهد للتدريب في الوكالة، حيث قاده تميّزه في الفترة التدريبيّة لحصوله على فرصة عمل في الوكالة العالميّة، بعد إنهائه الفترة التدريبيّة. كما حصل الشريف على المركز الأول في تحدي ناسا لتطوير التطبيقات على مستوى أوروبا 'ناسا يوروبا تشالينج' التي نظّمتها الوكالة بمشاركة 21 فريقا عالمياً.

من جهته، وجه المهندس الشريف الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظّم، على دعمه الكبير والمتمثّل في إطلاق هذه المبادرة التابعة لمؤسسة ولي العهد. وأكّد أنه سيكون سفير للأردن وللشباب الأردني في موقع عمله الجديد. وأضاف المهندس خالد 'لا شيء مستحيل، فمن يعمل بجد سيفتح الأبواب المغلقة وسيحصل على الشهادة التي يرغب بها وفرصة العمل التي يحلم بها'.

الجدير ذكره أن البرنامج التدريبي مع ناسا يجسّد الشراكة العربيّة الأولى بين الأردنّ ووكالة الفضاء الأمريكيّة (ناسا)؛ حيث يتم من خلاله توفير فرص تدريبية لطلاب هندسة أردنيين في ناسا عبر برنامج مكثف على مدى (10 – 16 أسبوع) للمشاركة في تنفيذ أبحاث علميّة وعمليّة في مركز أبحاث (Ames) التابع للوكالة في الولايات المتحدة، وتحت إشراف خبراء (ناسا)، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم في مجالات هندسيّة مختلفة، حيث بلغ إجمالي عدد الطلبة المستفيدين من هذا البرنامج 12 طالب أردني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.