شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

ناسا توظّف أحد طلاب برنامج مؤسسة ولي العهد التدريبي

الوقائع الإخبارية : باشر المهندس خالد الشريف، أحد الطلبة المستفيدين من برنامج التعاون المخصص لتنفيذ البرنامج التدريبي مع ناسا، عمله كمهندس حاسوب في وكالة الفضاء الأمريكيّة ناسا، في ولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الشريف من الطلبة الأردنيين المتميزين الذين ابتعثهم مؤسسة ولي العهد للتدريب في الوكالة، حيث قاده تميّزه في الفترة التدريبيّة لحصوله على فرصة عمل في الوكالة العالميّة، بعد إنهائه الفترة التدريبيّة. كما حصل الشريف على المركز الأول في تحدي ناسا لتطوير التطبيقات على مستوى أوروبا 'ناسا يوروبا تشالينج' التي نظّمتها الوكالة بمشاركة 21 فريقا عالمياً.

من جهته، وجه المهندس الشريف الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظّم، على دعمه الكبير والمتمثّل في إطلاق هذه المبادرة التابعة لمؤسسة ولي العهد. وأكّد أنه سيكون سفير للأردن وللشباب الأردني في موقع عمله الجديد. وأضاف المهندس خالد 'لا شيء مستحيل، فمن يعمل بجد سيفتح الأبواب المغلقة وسيحصل على الشهادة التي يرغب بها وفرصة العمل التي يحلم بها'.

الجدير ذكره أن البرنامج التدريبي مع ناسا يجسّد الشراكة العربيّة الأولى بين الأردنّ ووكالة الفضاء الأمريكيّة (ناسا)؛ حيث يتم من خلاله توفير فرص تدريبية لطلاب هندسة أردنيين في ناسا عبر برنامج مكثف على مدى (10 – 16 أسبوع) للمشاركة في تنفيذ أبحاث علميّة وعمليّة في مركز أبحاث (Ames) التابع للوكالة في الولايات المتحدة، وتحت إشراف خبراء (ناسا)، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم في مجالات هندسيّة مختلفة، حيث بلغ إجمالي عدد الطلبة المستفيدين من هذا البرنامج 12 طالب أردني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.