شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

ناسا توظّف أحد طلاب برنامج مؤسسة ولي العهد التدريبي

الوقائع الإخبارية : باشر المهندس خالد الشريف، أحد الطلبة المستفيدين من برنامج التعاون المخصص لتنفيذ البرنامج التدريبي مع ناسا، عمله كمهندس حاسوب في وكالة الفضاء الأمريكيّة ناسا، في ولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الشريف من الطلبة الأردنيين المتميزين الذين ابتعثهم مؤسسة ولي العهد للتدريب في الوكالة، حيث قاده تميّزه في الفترة التدريبيّة لحصوله على فرصة عمل في الوكالة العالميّة، بعد إنهائه الفترة التدريبيّة. كما حصل الشريف على المركز الأول في تحدي ناسا لتطوير التطبيقات على مستوى أوروبا 'ناسا يوروبا تشالينج' التي نظّمتها الوكالة بمشاركة 21 فريقا عالمياً.

من جهته، وجه المهندس الشريف الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظّم، على دعمه الكبير والمتمثّل في إطلاق هذه المبادرة التابعة لمؤسسة ولي العهد. وأكّد أنه سيكون سفير للأردن وللشباب الأردني في موقع عمله الجديد. وأضاف المهندس خالد 'لا شيء مستحيل، فمن يعمل بجد سيفتح الأبواب المغلقة وسيحصل على الشهادة التي يرغب بها وفرصة العمل التي يحلم بها'.

الجدير ذكره أن البرنامج التدريبي مع ناسا يجسّد الشراكة العربيّة الأولى بين الأردنّ ووكالة الفضاء الأمريكيّة (ناسا)؛ حيث يتم من خلاله توفير فرص تدريبية لطلاب هندسة أردنيين في ناسا عبر برنامج مكثف على مدى (10 – 16 أسبوع) للمشاركة في تنفيذ أبحاث علميّة وعمليّة في مركز أبحاث (Ames) التابع للوكالة في الولايات المتحدة، وتحت إشراف خبراء (ناسا)، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم في مجالات هندسيّة مختلفة، حيث بلغ إجمالي عدد الطلبة المستفيدين من هذا البرنامج 12 طالب أردني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.