شريط الأخبار
البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء عضو في مجلس بلدي المفرق يطلب التحقق من تعبيد الشوارع وفق المواصفات الفنية
عاجل

ناشطون يؤكدون اعتقال الشيخ سفر الحوالي و3 من أبنائه

الوقائع الإخبارية : أكد حساب "مجتهد" على موقع تويتر، الناشط في متابعة أخبار المعتقلين في السعودية، خبر اعتقال المفكر والداعية السعودي المعروف سفر الحوالي، الخميس.

ونشر الحساب تغريدة أكد فيها ما نشره الناشط هيثم غنيم، قال فيها إن قوات الأمن السعودي اعتقلت الشيخ الحوالي وابنه إبراهيم بعد اقتحام منزله.

واعتقل الأمن السعودي بحسب الناشط غنيم مساء الأربعاء، اثنين من أبناء الحوالي (عبدالرحمن وعبدالله) خلال حضورهما حفل عرس لأحد أبناء عمومتهم في منطقة الباحة، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

وأكد حساب "معتقلي الرأي" على "تويتر"، والمختص بتوثيق الاعتقالات السياسية في السعودية، اعتقال الحوالي، وقال: "تأكد لنا اعتقال الباحث والمفكر الشيخ سفر الحوالي واثنين من أبنائه هما عبد الرحمن وعبدالله، بعد أيام قليلة من إصداره كتاب "المسلمون والحضارة الغربية" الذي وجه فيه النصح لآل سعود وهيئة العلماء".

وكان المفكر الحوالي أصدر مؤخرا كتابا تناول فيه أبرز قضايا المنطقة المعاصرة، وتحدث فيه عن المليارات التي أنفقتها السعودية ودول الخليج على الولايات المتحدة الأمريكية خلال زيارة ترامب إلى الرياض منتصف العام الماضي.

وبعث الحوالي في نهاية كتابه "المسلمون والحضارة الغربية"، بثلاث نصائح إلى العلماء والدعاة، وآل سعود.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.