نتنياهو: علاقاتنا جلية مع معظم الزعماء العرب
شريط الأخبار
خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا
عاجل

نتنياهو: علاقاتنا جلية مع معظم الزعماء العرب

الوقائع الإخبارية : رحب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بمؤتمر البحرين الخاص بفلسطين والذي تنظمه الولايات المتحدة يومي 25 و26 حزيران الجاري.
وقال نتنياهو في كلمة له، الثلاثاء: "نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب وهناك علاقات واسعة النطاق ما بين إسرائيل ومعظم الدول العربية"، مضيفا أن "مؤتمرا مهما جدا نرحب به سيعقد في البحرين قريبا جدا".
واعتبر نتنياهو مؤتمر البحرين جزءا من "جهود الولايات المتحدة لتحقيق مستقبل أفضل وتسوية قضايا المنطقة"، مؤكدا أن إسرائيليين سيحضرون هذا المؤتمر.
ولم يكشف نتنياهو عمن سيمثل إسرائيل في المؤتمر، فيما أفادت مصادر أمريكية بأن البيت الأبيض لن يدعو مسؤولين حكوميين إسرائيليين ليكون المؤتمر بعيدا عن السياسة قدر الإمكان.
من جهة أخرى نقلت وكالة "رويترز" عن مصادر مطلعة أن المؤتمر سيحضره الجنرال الإسرائيلي المتقاعد يؤاف مردخاي، الذي كان في وقت سابق يترأس مكتب تنسيق الحكومة الإسرائيلية في المناطق، أي الهيئة الإسرائيلية التابعة لوزارة الدفاع والمسؤولة عن التنسيق مع السلطة الفلسطينية في الشؤون المدنية.
كما سيحضر المؤتمر مدير مستشفى إسرائيلي ونشطاء اجتماعيون، حسب إذاعة الجيش الإسرائيلي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.