شريط الأخبار
الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك
عاجل

نتنياهو: 6 دول عربية إسلامية تطبع معنا سرا

الوقائع الإخبارية : قال بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن هناك "عمليات تطبيع مسرعة" تجري بالخفاء مع ست دولة عربية وإسلامية كانت "تكن العداء" لإسرائيل، لافتا على أk الجمهور لا يرى إلا أجزاء منها.
جاء ذلك في سلسلة تغريدات لنتنياهو على صفحته بتويتر، حيث قال: "إننا نقوم بذلك مع أجزاء واسعة من العالم العربي والإسلامي من خلال عملية تطبيع مسرعة، لا يرى الجمهور إلا جزءا منها. إننا نجري هذه العملية في الخفاء أيضًا، بحيث تقيم إسرائيل في هذه الأيام بالذات اتصالات مع ست دول عربية وإسلامية مهمة كانت تكنّ العداء لإسرائيل حتى الفترة الأخيرة".
وتابع قائلا: "إن هذا الأمر يحمل بين طياته بشرى تعدّ في غاية الأهمية بالنسبة لرؤية السلام بمعنى السلام المبني على القوة.. فقط عندما تصير لدى جيراننا القناعة بأن قوتنا ووجودنا هنا أمر واقع، فقط حينئذ سيقتنع بعضهم بضرورة التوصل إلى سلام معنا، لذا نحن نروج لعملية الاعتراف والموافقة هذه مع بقية جيراننا. وليس مع ج ميعهم بل مع معظمهم، وبكل الزخم الممكن".
ولفت نتنياهو قائلا: "نواصل العمل بحزم ضد المحاولات الإيرانية الرامية إلى التموضع عسكريًا في سوريا. وهكذا نتعامل كذلك مع التصرفات العدوانية التي ترتكب من قبل حزب الله وحماس، حيث نقوم بتفكيك أنفاقهما بصورة ممنهجة ومتسقة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.