شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

نجل أمير كويتي يفجر أزمة.. لن تتخيل السبب

الوقائع الاخبارية : بعد أن صرح بأن نجله ليس لديه وظيفة حتى الآن، تسبب نائب وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح في جدل كبير.
وكان الصباح قد صرح أن ابنه لم يتمكن من الحصول على وظيفة بالرغم من مرور عامين على تخرجه من الجامعة.
وأضاف الشيخ محمد في رده على سؤال للإعلامي حمد قلم، الذي سأله : " إن كان ابن الشيخ محمد قد توظف أم لا"، ليجيبه : " بأنه لم يتوظف بعد، وقد مضى على تخرجه عامان وينتظر إنهاء أوراقه ليتوظف".
وأوضح أنه لم يتوسط لابنه حتى يتوظف لأنه ضد فكرة الواسطة أو استخدام النفوذ، منوها أن ابنه لم يتوظف بشكل رسمي إنما يعمل دون مقابل.
من جانبه الناشط عبد العزيز المطيري قائلا : " شوف ولد محمد العبدالله الصباح مو لاقي وظيفه يا مواطن يا جشع ما خليت للشيوخ وظائف".
بينما أشاد بعض المتابعون بعدم استخدام الشيخ محمد نفوذه لتعيين نجله في وظيفة ومنصب لائق كما هو معهود في معظم البلدان.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.