شريط الأخبار
بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن رئاسة الوزراء توضح للنائب الرياطي برنامج زيارة الرزاز للعقبة
عاجل

نجل الفنان المصري الراحل صلاح قابيل يضع حداً لشائعات انتشرت بعد وفاة والده

الوقائع الإخبارية : كشف نجل الفنان المصري الراحل صلاح قابيل، حقيقة دفن والده حيا منذ 26 عاما، مشيرا إلى أنها شائعة سخيفة خرجت للجمهور بعد مواراته الثرى.
وأكد عمرو صلاح قابيل في حوار مع صحيفة "اليوم السابع" المصرية، في ذكرى وفاة والده:" فوجئنا بهذه الشائعة السخيفة بعد رحيله، وتم سردها بأكثر من طريقة منها أنه كان مصابا بغيبوبة سكر رغم خلوه من مرض السكري، وأنه عثر عليه على سلم المقبرة، وكان يحاول الخروج منها، بينما أشارت شائعة أخرى إلى أنه خرج بالفعل من المقبرة وشاهده بعض الناس، وهو كلام عار تماما من الصحة".
فلم يفتح أحد المقبرة أو ندفن فيها أحد إلا بعد دفن سنوات من دفن وادي، ولم تفتح بعد ذلك وقمت بتكذيب هذه الشائعة مرات عديدة دون جدوى".
وتابع:" طيلة حياة والدي لم تصدر عنه أية شائعة، وأكثر الشائعات التي انتشرت بعد وفاته هي شائعة دفنه حيا."
وتوفي الفنان المصري صلاح قابيل 3 ديسمبر عام 1992، وهو من أشهر الفنانين المصريين الذين شاركوا في سلسلة مسلسل "ليالي الحلمية"، وعقب وفاته تم تغيير سيناريو الجزء الخامس من المسلسل بحذف دور الحاج علام السماحي باعتباره متوفيا.
وشاع خبر عقب وفاته مفاده أن حارس المقابر سمع أصواتا تخرج من قبره، وبعد فتح القبر بمعرفة الطب الشرعي والنيابة العامة، وجده على سلالم القبر متوفيا بسكتة قلبية نتيجة الرعب الشديد، وهو ما تم نفيه العائلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.