شريط الأخبار
أعمال شغب واطلاق غاز مسيل للدموع في وسط البلد على خلفية توقيف الوكيل والربيحات العمري : إثبات النسب بـ (DNA) لم يلغ نهائياً انما لكل محكمة تقدير ظروف الحالة الرزاز : التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السليمة مكفول بالدستور والقانون وزير الصحة: نأمل أن ترتفع نسبة المؤمنين صحيا إلى 80% تعليق جزئي للتداول في بورصة عمان الأربعاء والخميس الحموري: تقييد الجنسيات ساهم بتقليل أعداد المرضى الزائرين للمملكة الزوايدة :"اعتذار الوكيل يعني لا نيّة متوفرة للمساس بأي رموز ومعتقدات" مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح الرزاز خلال لقاء نشاط الرابع: إفراج وشيك عن "موقوفي الرأي".. والعفو العام جاهز "الوحدة" للرزاز: أنتم تخالفون الدستور وتتناقض أفعالكم مع أقوالكم عطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليين القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى بالوثيقة...أول تعميم إلى جميع أئمة ووعاظ ومؤذني المساجد بعدم استعمال السماعات الخارجية العثور على لقيط بالقرب من مركز طبي في مخيم اربد إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان الملك لشباب عجلون: غادروا ثقافة الانتظار إلى اغتنام الفرص بالتفاصيل ... (9)مستشارين في رئاسة الوزراء الحكومة تنفي بيع اراض لقاعدة جوية بـ 1.5 مليار دينار الحكومة تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" الرزاز: ملتزمون بعدم إغلاق أي ملف فساد ولا أحد فوق القانون
عاجل

نجل الفنان المصري الراحل صلاح قابيل يضع حداً لشائعات انتشرت بعد وفاة والده

الوقائع الإخبارية : كشف نجل الفنان المصري الراحل صلاح قابيل، حقيقة دفن والده حيا منذ 26 عاما، مشيرا إلى أنها شائعة سخيفة خرجت للجمهور بعد مواراته الثرى.
وأكد عمرو صلاح قابيل في حوار مع صحيفة "اليوم السابع" المصرية، في ذكرى وفاة والده:" فوجئنا بهذه الشائعة السخيفة بعد رحيله، وتم سردها بأكثر من طريقة منها أنه كان مصابا بغيبوبة سكر رغم خلوه من مرض السكري، وأنه عثر عليه على سلم المقبرة، وكان يحاول الخروج منها، بينما أشارت شائعة أخرى إلى أنه خرج بالفعل من المقبرة وشاهده بعض الناس، وهو كلام عار تماما من الصحة".
فلم يفتح أحد المقبرة أو ندفن فيها أحد إلا بعد دفن سنوات من دفن وادي، ولم تفتح بعد ذلك وقمت بتكذيب هذه الشائعة مرات عديدة دون جدوى".
وتابع:" طيلة حياة والدي لم تصدر عنه أية شائعة، وأكثر الشائعات التي انتشرت بعد وفاته هي شائعة دفنه حيا."
وتوفي الفنان المصري صلاح قابيل 3 ديسمبر عام 1992، وهو من أشهر الفنانين المصريين الذين شاركوا في سلسلة مسلسل "ليالي الحلمية"، وعقب وفاته تم تغيير سيناريو الجزء الخامس من المسلسل بحذف دور الحاج علام السماحي باعتباره متوفيا.
وشاع خبر عقب وفاته مفاده أن حارس المقابر سمع أصواتا تخرج من قبره، وبعد فتح القبر بمعرفة الطب الشرعي والنيابة العامة، وجده على سلالم القبر متوفيا بسكتة قلبية نتيجة الرعب الشديد، وهو ما تم نفيه العائلة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.