شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

نجم كروي ينجب من امرأتين في نفس اليوم!

الوقائع الإخبارية :في قضية غريبة من نوعها، أثارت اهتماما واسعا، منح قاض لاعب فريق النجم الأحمر الصربي، لورينزو إبيسيليو، مهلة حتى الثالث والعشرين من فبراير الجاري لتقديم عينة من حمضه النووي إلى المحكمة.

وجاء قرار القاضي بناء على طلب إثبات أبوة اللاعب لطفلين ولدا في يوم واحد لامرأتين مختلفتين، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

ويبدو أن اللاعب الهولندي، البالغ من العمر 27 عاما، أصبح في مركز مثلث علاقة غير عادية أدت إلى ولادة طفلين في السابع عشر من يناير 2017.

ووفقا للصحيفة فإن لورينزو إبيسيليو كان على علاقة على ما يبدو مع كل من أنا باغاييفا، وداريا دانيلينا.

وكانت المرأتين ظهرتا العام الماضي في برنامج تلفزيوني روسي بعنوان "ليتحدث أحدهم"، تحدثتا خلاله عن حالتهما، والعلاقة مع اللاعب الهولندي.

وكشف اختبار للحمض النووي أبوة اللاعب للطفلين، تعود إلى لورينزو، غير أن القاضي طالب بمزيد من الاختبارات "لتأكيد النتائج".

وكانت باغاييفا أنجبت في 17 فبراير 2017 طفلة سمتها مالينا، قالت إنها ثمرة علاقة مع لورينزو.

وفي اليوم نفسه، أنجبت دانيلينا طفلا ذكرا أطلقت عليه اسم ماتيو، مشيرة إلى أنه ابن اللاعب الهولندي.

ومنح القاضي اللاعب الشاب في منتخب هولندا مهلة حتى 23 فبراير الجاري لتقديم عينة من حمضه النووي.

ويبدو أن اللاعب يعترف بأبوته لماتيو بعد أن ظهرا مع دانيلينا في صورة تجمعهم معا.

غير أن باغاييفا تزعم أنه الأب البيولوجي لابنتها مالينا، وتطالب بالحصول على دعم مالي من اللاعب.

وقال محامي الدفاع عن لورينزو العام الماضي، قبل وضع الطفلين، إن اللاعب الهولندي مستعد للمساعدة، ولكن لم يبد أنه قدم أي مبلغ مالي حتى الآن.

ولكن المؤكد أن اللاعب سيعتبر والد الطفلين، إذا لم يقدم أي دليل ينفي ذلك الأمر حتى التاريخ المحدد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.