شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

نجم كروي ينجب من امرأتين في نفس اليوم!

الوقائع الإخبارية :في قضية غريبة من نوعها، أثارت اهتماما واسعا، منح قاض لاعب فريق النجم الأحمر الصربي، لورينزو إبيسيليو، مهلة حتى الثالث والعشرين من فبراير الجاري لتقديم عينة من حمضه النووي إلى المحكمة.

وجاء قرار القاضي بناء على طلب إثبات أبوة اللاعب لطفلين ولدا في يوم واحد لامرأتين مختلفتين، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية.

ويبدو أن اللاعب الهولندي، البالغ من العمر 27 عاما، أصبح في مركز مثلث علاقة غير عادية أدت إلى ولادة طفلين في السابع عشر من يناير 2017.

ووفقا للصحيفة فإن لورينزو إبيسيليو كان على علاقة على ما يبدو مع كل من أنا باغاييفا، وداريا دانيلينا.

وكانت المرأتين ظهرتا العام الماضي في برنامج تلفزيوني روسي بعنوان "ليتحدث أحدهم"، تحدثتا خلاله عن حالتهما، والعلاقة مع اللاعب الهولندي.

وكشف اختبار للحمض النووي أبوة اللاعب للطفلين، تعود إلى لورينزو، غير أن القاضي طالب بمزيد من الاختبارات "لتأكيد النتائج".

وكانت باغاييفا أنجبت في 17 فبراير 2017 طفلة سمتها مالينا، قالت إنها ثمرة علاقة مع لورينزو.

وفي اليوم نفسه، أنجبت دانيلينا طفلا ذكرا أطلقت عليه اسم ماتيو، مشيرة إلى أنه ابن اللاعب الهولندي.

ومنح القاضي اللاعب الشاب في منتخب هولندا مهلة حتى 23 فبراير الجاري لتقديم عينة من حمضه النووي.

ويبدو أن اللاعب يعترف بأبوته لماتيو بعد أن ظهرا مع دانيلينا في صورة تجمعهم معا.

غير أن باغاييفا تزعم أنه الأب البيولوجي لابنتها مالينا، وتطالب بالحصول على دعم مالي من اللاعب.

وقال محامي الدفاع عن لورينزو العام الماضي، قبل وضع الطفلين، إن اللاعب الهولندي مستعد للمساعدة، ولكن لم يبد أنه قدم أي مبلغ مالي حتى الآن.

ولكن المؤكد أن اللاعب سيعتبر والد الطفلين، إذا لم يقدم أي دليل ينفي ذلك الأمر حتى التاريخ المحدد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.