شريط الأخبار
"الأرصاد": أجواء عاصفة وأمطار غزيرة قادمة إلى المملكة وتحذير من السيول طوقان: تعديلات الاعيان على الضريبة بناء على طلب حكومي بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان
عاجل

نرفض استقالة الوزير

محمد الهياجنه
 أصوات تطالب باستقالة وزير التربية بسبب كارثة رحلة المدرسة السياحية أو رحلة المغامرة كما يقال.
وكلنا علمنا أن هيك مدرسة لديها تصنيف لكل رحلة وهذا الرحلة تحت مسمى مغامرة...
نتساءل ومعنا الأردنيين هل المصيبة بسبب الوزير أو هو غياب التنسيق بين المدرسة والجهات المعنية أو هناك من يملك قرار الاعتراض على حكم الله سبحانه .
لماذا الصوت محصور باستقالة الوزير وهل الوزير مسؤول عن رحلة مدرسة والكل يعلم أن الوزير من شهور بهيك موقع ونصف الوقت تحت قبة البرلمان وما تبقى من الوقت ضمن برنامج من إعداد من هم بالوزارة ويعلم الجميع كم هي وزارة التربية لديها جيش من العاملين بحاجة لرقابة ومراقبة يومية. وحكاية مسؤولية الوزير عن الكارثة مجرد فرقعات صوتية لتشويش على أسباب الأسباب ومن هو المسؤول اولا عن الإهمال وسوى التقدير ومن صاحب الأفكار برحلات المغامرة اللي تتطلب تنسيق مسبق مع الأجهزة الأمنية والدفاع المدني والبلديات والصحة وتحديد المكان وساعة التحرك برفقة سيارة إسعاف كون الرحلة مش للتسلية هي للمغامرة يعني هناك استعداد لكل طارئ.
وليس لوزارة التربية مسؤولية وإذا كان لا بد من الاستقالة ألمطالبة باستقالة جماعية وحل مجلس ألنواب؟؟؟ نحن مع تحديد مسؤولية الجهة المسؤولة لكن ليس من اختصاص النواب!!
في هناك لجنة فنية من الأمن العام والدفاع المدني ومجلس السلامة العامة هو صاحب الاختصاص في تجديد الأسباب والمسؤولية و نناشد أصحاب الضمائر ترك التحقيق لأصحاب الاختصاص وعدم تسويف ما حدث بصياح لغايات إرباك مشهد الأمن والاستقرار التربوي وهو نموذج يستحق الدعم والرعاية وو دعم المعلم معنوي ومالي؟؟ وغرف صفية مناسبة لطلاب الأغلبية الصامتة ومراجعة للمناهج التربوية الأساسية.
نعم المعلم اولا للنهوض بمستقبل الأجيال ولا مستقبل بدون المعلم!! وتحية للأجهزة الأمنية والجيش والدفاع المدني أهل العزم مش أهل كلام هؤلاء هم جنود الهواشم قناديل الوطن بحاجة لدعم ورعاية.
والمواطن يطالب بعدم استقالة اي وزير والمطلب الشعبي رحيل الحكومة ومجلس النواب.
الفاتحة على أرواح شهداء الوطن حمى الله مملكتنا وقيادتنا


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.