شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

نرفض استقالة الوزير

محمد الهياجنه
 أصوات تطالب باستقالة وزير التربية بسبب كارثة رحلة المدرسة السياحية أو رحلة المغامرة كما يقال.
وكلنا علمنا أن هيك مدرسة لديها تصنيف لكل رحلة وهذا الرحلة تحت مسمى مغامرة...
نتساءل ومعنا الأردنيين هل المصيبة بسبب الوزير أو هو غياب التنسيق بين المدرسة والجهات المعنية أو هناك من يملك قرار الاعتراض على حكم الله سبحانه .
لماذا الصوت محصور باستقالة الوزير وهل الوزير مسؤول عن رحلة مدرسة والكل يعلم أن الوزير من شهور بهيك موقع ونصف الوقت تحت قبة البرلمان وما تبقى من الوقت ضمن برنامج من إعداد من هم بالوزارة ويعلم الجميع كم هي وزارة التربية لديها جيش من العاملين بحاجة لرقابة ومراقبة يومية. وحكاية مسؤولية الوزير عن الكارثة مجرد فرقعات صوتية لتشويش على أسباب الأسباب ومن هو المسؤول اولا عن الإهمال وسوى التقدير ومن صاحب الأفكار برحلات المغامرة اللي تتطلب تنسيق مسبق مع الأجهزة الأمنية والدفاع المدني والبلديات والصحة وتحديد المكان وساعة التحرك برفقة سيارة إسعاف كون الرحلة مش للتسلية هي للمغامرة يعني هناك استعداد لكل طارئ.
وليس لوزارة التربية مسؤولية وإذا كان لا بد من الاستقالة ألمطالبة باستقالة جماعية وحل مجلس ألنواب؟؟؟ نحن مع تحديد مسؤولية الجهة المسؤولة لكن ليس من اختصاص النواب!!
في هناك لجنة فنية من الأمن العام والدفاع المدني ومجلس السلامة العامة هو صاحب الاختصاص في تجديد الأسباب والمسؤولية و نناشد أصحاب الضمائر ترك التحقيق لأصحاب الاختصاص وعدم تسويف ما حدث بصياح لغايات إرباك مشهد الأمن والاستقرار التربوي وهو نموذج يستحق الدعم والرعاية وو دعم المعلم معنوي ومالي؟؟ وغرف صفية مناسبة لطلاب الأغلبية الصامتة ومراجعة للمناهج التربوية الأساسية.
نعم المعلم اولا للنهوض بمستقبل الأجيال ولا مستقبل بدون المعلم!! وتحية للأجهزة الأمنية والجيش والدفاع المدني أهل العزم مش أهل كلام هؤلاء هم جنود الهواشم قناديل الوطن بحاجة لدعم ورعاية.
والمواطن يطالب بعدم استقالة اي وزير والمطلب الشعبي رحيل الحكومة ومجلس النواب.
الفاتحة على أرواح شهداء الوطن حمى الله مملكتنا وقيادتنا


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.