شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

نرفض استقالة الوزير

محمد الهياجنه
 أصوات تطالب باستقالة وزير التربية بسبب كارثة رحلة المدرسة السياحية أو رحلة المغامرة كما يقال.
وكلنا علمنا أن هيك مدرسة لديها تصنيف لكل رحلة وهذا الرحلة تحت مسمى مغامرة...
نتساءل ومعنا الأردنيين هل المصيبة بسبب الوزير أو هو غياب التنسيق بين المدرسة والجهات المعنية أو هناك من يملك قرار الاعتراض على حكم الله سبحانه .
لماذا الصوت محصور باستقالة الوزير وهل الوزير مسؤول عن رحلة مدرسة والكل يعلم أن الوزير من شهور بهيك موقع ونصف الوقت تحت قبة البرلمان وما تبقى من الوقت ضمن برنامج من إعداد من هم بالوزارة ويعلم الجميع كم هي وزارة التربية لديها جيش من العاملين بحاجة لرقابة ومراقبة يومية. وحكاية مسؤولية الوزير عن الكارثة مجرد فرقعات صوتية لتشويش على أسباب الأسباب ومن هو المسؤول اولا عن الإهمال وسوى التقدير ومن صاحب الأفكار برحلات المغامرة اللي تتطلب تنسيق مسبق مع الأجهزة الأمنية والدفاع المدني والبلديات والصحة وتحديد المكان وساعة التحرك برفقة سيارة إسعاف كون الرحلة مش للتسلية هي للمغامرة يعني هناك استعداد لكل طارئ.
وليس لوزارة التربية مسؤولية وإذا كان لا بد من الاستقالة ألمطالبة باستقالة جماعية وحل مجلس ألنواب؟؟؟ نحن مع تحديد مسؤولية الجهة المسؤولة لكن ليس من اختصاص النواب!!
في هناك لجنة فنية من الأمن العام والدفاع المدني ومجلس السلامة العامة هو صاحب الاختصاص في تجديد الأسباب والمسؤولية و نناشد أصحاب الضمائر ترك التحقيق لأصحاب الاختصاص وعدم تسويف ما حدث بصياح لغايات إرباك مشهد الأمن والاستقرار التربوي وهو نموذج يستحق الدعم والرعاية وو دعم المعلم معنوي ومالي؟؟ وغرف صفية مناسبة لطلاب الأغلبية الصامتة ومراجعة للمناهج التربوية الأساسية.
نعم المعلم اولا للنهوض بمستقبل الأجيال ولا مستقبل بدون المعلم!! وتحية للأجهزة الأمنية والجيش والدفاع المدني أهل العزم مش أهل كلام هؤلاء هم جنود الهواشم قناديل الوطن بحاجة لدعم ورعاية.
والمواطن يطالب بعدم استقالة اي وزير والمطلب الشعبي رحيل الحكومة ومجلس النواب.
الفاتحة على أرواح شهداء الوطن حمى الله مملكتنا وقيادتنا


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.