شريط الأخبار
فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء عضو في مجلس بلدي المفرق يطلب التحقق من تعبيد الشوارع وفق المواصفات الفنية بالتفاصيل..... الكشف عن جنسية ومكان اقامة الرجل الذي يعذب طفلته الرضيعة نقابة المعلمين تُصدر بيانا للمعلمين والأهالي
عاجل

نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت

الوقائع الإخبارية : انقذ نشامى دورية سير تابعة لقسم الزرقاء حياة عامل وطن في بلدية الزرقاء من الموت اثر سقوط "جك" ضاغطة لجمع النفايات على رأسه اثناء عمله ليل الجمعة في منطقة معصوم .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني أن عامل الوطن واثناء قيامه بواجبه على ضاغطة تعمل في منطقة معصوم وبعد رفعه لاحدى الحاويات انزلق العامل لحظة نزول "جك" الضاغطة، ما ادى الى سقوط "الجك" على راسه وتسبب بدخوله في حالة غيبوبة .

واضاف المومني انه وفي الاثناء صادف تواجد دورية سير في المنطقة وشاهدوا الحادث وهرعوا بذات اللحظة لتقديم المساعدة واسعاف عامل الوطن بسيارة الدورية الى مستشفى الامير هاشم، حيث تم اسعافه وادخاله الى غرفة العناية المركزة ووصفت حالته العامة بالمتوسطة وكانت لحظات الفزعة في اسعاف عامل الوطن الفيصل في نجاته من الموت المحقق .

وثمن المومني عاليا جهود مرتبات دورية السير وكافة مرتبات شرطة الزرقاء لما يبذلوه من جهود حقيقية وتعاون مستمر للحفاظ على الامن والامان وعلى حياة المواطنين

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.