شريط الأخبار
بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة
عاجل

نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت

الوقائع الإخبارية : انقذ نشامى دورية سير تابعة لقسم الزرقاء حياة عامل وطن في بلدية الزرقاء من الموت اثر سقوط "جك" ضاغطة لجمع النفايات على رأسه اثناء عمله ليل الجمعة في منطقة معصوم .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني أن عامل الوطن واثناء قيامه بواجبه على ضاغطة تعمل في منطقة معصوم وبعد رفعه لاحدى الحاويات انزلق العامل لحظة نزول "جك" الضاغطة، ما ادى الى سقوط "الجك" على راسه وتسبب بدخوله في حالة غيبوبة .

واضاف المومني انه وفي الاثناء صادف تواجد دورية سير في المنطقة وشاهدوا الحادث وهرعوا بذات اللحظة لتقديم المساعدة واسعاف عامل الوطن بسيارة الدورية الى مستشفى الامير هاشم، حيث تم اسعافه وادخاله الى غرفة العناية المركزة ووصفت حالته العامة بالمتوسطة وكانت لحظات الفزعة في اسعاف عامل الوطن الفيصل في نجاته من الموت المحقق .

وثمن المومني عاليا جهود مرتبات دورية السير وكافة مرتبات شرطة الزرقاء لما يبذلوه من جهود حقيقية وتعاون مستمر للحفاظ على الامن والامان وعلى حياة المواطنين

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.