شريط الأخبار
وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة جابر: نظام حوافز جديد لكوادر وزارة الصحة ورفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن
عاجل

نصيحة من إيتو الى محمد صلاح ... ماذا قال له؟

وجّه أسطورة كرة القدم الكاميرونية صامويل إيتو، نصيحة لنجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بالانتقال إلى برشلونة في حال تلقى عرضا من النادي الإسباني.

وقال إيتو، أفضل لاعب في أفريقيا 4 مرات، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "إذا واتته الفرصة للعب في أفضل دوري في العالم، الدوري الإسباني، عليه أن يوقع لبرشلونة"، النادي الذي شهد تألق إيتو بين عامي 2004 و2009.

وتابع إيتو (38 عاما) لاعب قطر القطري حاليا: "مو لديه كل شيء ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم".

ولدى مقارنته بريال مدريد، قال إيتو الذي خاض تجربة قصيرة مع النادي الملكي أيضا: "برشلونة يناسبه أكثر. ريال مدريد أعطاني الفرصة للخروج من أفريقيا لكنني أعرف أسلوب برشلونة وأعتقد أنه سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لصلاح".

ولا يبدو صلاح في طريقه إلى مغادرة ليفربول، لا سيما بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، ومساعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن النادي منذ عام 1990.

إلا أن تقارير صحفية عدة أشارت إلى مساعي عملاقي إسبانيا لضم صلاح، الذي حافظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويضع "الملك" تركيزه حاليا على بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، حيث يتحضر مع منتخب "الفراعنة" لخوض ثاني لقاءاته أمام الكونغو الديمقراطي، الأربعاء، بعد تحقيق فوز مهم بهدف نظيف على زيمبابوي، في مباراة الافتتاح.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.