شريط الأخبار
شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا
عاجل

نضال الأحمدية تعتذر من إليسا .. وتعترف: والدتي كانت تضربني!

الوقائع الإخبارية : فاجأت الإعلامية نضال الأحمدية خلال برنامج "ممكن نتعرف" الجمهور بنشر تغريدة تؤكد اعتذارها لإليسا عن سوء الفهم الذي نشب بينهما في الفترة الأخيرة، موضحة أنها تعتزّ بها كشخصية رائعة ترتبط معها بعلاقة قوية وأن ما حدث لا يقلل من علاقتهما.

لترّد إليسا: "يللي بحبن أثبتوا إنو منن فاسدين ومنن سارقين وهني من الشعب المسكين بذاتو وبعاد عن الطائفية كلها.. أنا صاحبة مبدأ وبكل ضمير مرتاح بقول صار بدا نتخلص من الفساد، وكل واحد ينتخب يللي بيشوفن مناسبين".

وقالت إنها كانت تتعرض للضرب من والدتها حين تسمع أغنية "هذه ليلتي" التي كانت تعتبرها أكبر من عمرها حينما وكانت تسمعها في طفولتها، مؤكدة أنها كانت تتعرض للضرب كثيراً من والدتها ولكنها كانت تصالحها سريعاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.