شريط الأخبار
النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة
عاجل

نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين

الوقائع الإخبارية: جددت نقابة الصحفيين دعوة الصحفيين والمؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بقرارها السابق القاضي بمقاطعة كل أخبار فعاليات ونشاطات نقابة المعلمين، بعدما تكررت الإساءات التي تصدر عن النقابة ومنتسبيها بحق صحفيين وإعلاميين.
وتؤكد نقابة الصحفيين تضامنها ودعمها الكاملين للزميلة سرى الضمور عضو الهيئة العامة للنقابة والصحفية في صحيفة الرأي جراء الحجم الكبير والمستغرب والمستهجن من الإساءات التي طالتها لنشرها مادة صحفية تتعلق بنقابة المعلمين.
وقالت النقابة في تصريح صدر عنها أن حق الرد كفلة القانون، وكان الأولى بنقابة المعلمين أن ترسل ردا أو توضيحا للصحيفة عوضا عن الإساءات والشتائم التي كيلت من أعضاء في النقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نحو يثير الاستغراب أن تصدر مثل هذه الإساءات عن معلمين يربون أجيال المستقبل.
ودعت النقابة الصحفيين والمؤسسات الصحافية الالتزام بقرارها مقاطعة أخبار نقابة المعلمين انتصارا لكرامة الصحفيين ومنع أيا كان أن يتطاول عليهم أو الإساءة لهم باي شكل من الأشكال. المصدر :الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين الأردنيين الصحفي علي عزبي فريحات

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.