نقابة الصحفيين تلوح بالتصعيد إذا لم يعتذر وزير العمل للكردي
شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

نقابة الصحفيين تلوح بالتصعيد إذا لم يعتذر وزير العمل للكردي

الوقائع الإخبارية: عبر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين عن رفضه الكامل لمضمون وشكل الحوار الذي أستخدمه وزير العمل المهندس نضال البطاينة الذي كان ضيفا لبرنامج ستون دقيقة الذي قدمه الزميل حسن الكردي عبر شاشة التلفزيون الأردني مساء يوم أمس الجمعة.

وقال مجلس النقابة في بيان له السبت، إن حوار الوزير لم يعكس مكانة منصبه ومنزلته الوظيفية.

وطالبت نقابة الصحفيين من الوزير البطاينة التقدم باعتذار واضح للإعلام بشكل عام ولمؤسسة الإذاعة والتلفزيون والزميل حسن الكردي على وجه الخصوص، محتفظين بحقنا في استخدام أية وسائل لضمان كرامة المهنة و العاملين فيها.

وأكدت النقابة على أن دور مؤسسات الإعلام الرسمي لم ولن يكون يوما تلميع صورة المسؤولين أو تبني روايتهم حيال مختلف القضايا، فالإعلام كل الإعلام إعلام دولة وليس إعلام مسؤولين و حكومات.

واشارت الى أن أبسط مقتضيات المهنية والموضوعية أن يطرح الإعلام التساؤلات التي يطرحها الناس حول مختلف القضايا للوصول إلى إجابات وافية و واضحة عنها، وهو ما فعله الزميل الكردي خلال لقاء وزير العمل، حول قضية التشغيل والتوظيف بكامل المهنية واللباقة.

كما دعت نقابة الصحفيين إدارات الإعلام الرسمي إلى الوقوف إلى جانب الزملاء الإعلاميين والدفاع عنهم ليقدموا إسهامات أساسية في المشهد الإعلامي للوصول الى المعلومة الصحيحة والحقيقة دون تهوين أو تهويل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.