نقابة الصيادلة تحذر من ممارسات بعض الجامعات الخاصة
شريط الأخبار
وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله
عاجل

نقابة الصيادلة تحذر من ممارسات بعض الجامعات الخاصة

الوقائع الاخبارية :حذر مجلس نقابة الصيادلة أولياء امور الطلبة من ممارسات بعض الجامعات الخاصة لدى تسجيل أبنائهم في كليات الصيدلة بشكل مخالف للقانون والتشريعات.

فقد تبين للمجلس قيام عدد من الجامعات الخاصة بتسجيل الطلبة في كليات الصيدلة لديهم بأعداد كبيرة تفوق القدرة الاستيعابية المعتمدة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لكل جامعة .

ويتم ذلك باسلوب التفافي و مخالف للتشريعات عبر تسجيل الطلبة وقبولهم في كليات أخرى حاضنة غير كلية الصيدلة (الهندسة، العلوم، التمريض، المختبرات،...الخ) ليتم في سنوات لاحقة مستقبلا نقلهم لكلية الصيدلة.

وحرصا من مجلس نقابة الصيادلة على عدم وقوع اولياء الامور والطلبة لأي مشاكل مستقبلية، فإننا نهيب بهم التأكد عند التسجيل في اي من كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة من ان التسجيل قد تم فعليا في كلية الصيدلة وليس في اي كلية اخرى، ويظهر ذلك من خلال تثبيت اسم الكلية على كشف التسجيل وعلى البطاقة الجامعية وكافة الوثائق الجامعية.

حيث قرر مجلس النقابة عدم قبول انتساب اي خريج من كليات الصيدلة من اي من الجامعات الخاصة كان قد بدأ دراسته بكلية اخرى حاضنة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.