شريط الأخبار
مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية
عاجل

نقابة الصيادلة تطلق حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات

الوقائع الإخبارية : اطلقت نقابة الصيادلة حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت شعار "القدس العاصمة الابدية لفلسطين من النهر الى البحر".

ودعا نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني الصيادلة ومستودعات الادوية إلى التبرع للحملة من خلال حساب خاص في النقابة اعتبارا من اليوم بالتزامن مع ذكرى النكبة.

وقال إن الحملة تهدف إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى وردا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

واضاف ان جزء من الحملة سيخصص لترميم البيوت في القدس وبناء المدارس ودعم القطاع الصحي الفلسطيني، ودعم المرابطين في المسجد الأقصى.

واشار د.الكيلاني إن مجلس النقابة قرر قبل نحو أسبوعين بحملة إطلاق حملة لجمع التبرعات وبالأخص الادوية والمستلزمات الطبية لصالح قطاع غزة والتي سيتم إيصالها إلى القطاع بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

ودعا الصيادلة إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يواجه بصدره العاري أبشع جرائم الاحتلال الصهيوني في ظل صمت عالمي على تلك الجرائم.

وطالب د.الكيلاني النقابات والاتحادات الاردنية والعربية إلى إطلاق حملات مماثلة والإسراع بإيصال تلك المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.

واستنكر مجلس نقابة صيادلة في بيان له الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق شعبنا الفلسطيني، وادان المواقف العربية التي قال انها لا ترقى لقطر دم من دماء شهدائنا.

وقال البيان إن حملة التبرعات تهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني وحقه بالعودة، وتعبيرا عن رفضنا لافتتاح السفارة الأمريكية في القدس بالتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة.

ودعا البيان كافة الصيادلة وشركات ومستودعات الادوية الى دعم الحملة التي تهدف ايضا الى توفير العلاجات للمصابين في فلسطين، في ظل نفاذ بعض الأدوية والمستلزمات الطبية، من خلال تقديم الدعم المادي عبر حساب النقابة.

واشار ان مجلس النقابة قرر المبادرة بدعم الحملة بمبلغ مالي سيشكل نواة للتبرع التي سيتم ارسالها على وجه السرعة إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الصهيوني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.