شريط الأخبار
انتقادات واسعة لرفع "الأجور الطبية" والنقابة تلوذ بالصمت وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة مصدر حكومي: ‘‘الضريبة الجديد‘‘ يراعي القطاعات الماسّة بالأفراد وفاة و3 اصابات بحادث تصادم على طريق الموقر - الازرق رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يدعو "نقابة الأطباء" التراجع عن قرارها بالفيديو .. الجزيرة يعلن الإنسحاب من بطولات الإتحاد ويرفض استلام الميداليات إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة عجلون النائب يحيى السعود يشن هجوما على نقابة الاطباء و قرارها برفع اجور الاطباء اجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد حول لائحة اجور الأطباء الجديدة الأردن يدين إغلاق الاحتلال لجميع أبواب "الأقصى" وإخراج المصلين منه انقاذ 4 اشخاص ضلوا طريقهم بمنطقة وعرة في الطفيلة نقيب المهندسين: مشاورات داخل مجلس النقباء لمناقش رفع أجور الاطباء "البلديات" تنفي تبرع الوزير بمبلغ 70 الف لبناء جدار استنادي لنائب وتوضح شاهد بالأسمـاء ..مدعوون للتعيين في مختلف المؤسسات و الوزارات الطراونة: " نقابة الأطباء " تزعمت الدفاع عن قوت المواطن..ثم تصدرت أول من انقض عليه الطراونة يتبرأ من (أجور الأطباء) ويدعو مجلس النقباء لاجتماع طارئ بالصور...طائرة تهبط اضطراريا بعد اقلاعها بدقائق من مطار الملكة علياء الدولي الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق
عاجل

نقابة الصيادلة تطلق حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات

الوقائع الإخبارية : اطلقت نقابة الصيادلة حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت شعار "القدس العاصمة الابدية لفلسطين من النهر الى البحر".

ودعا نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني الصيادلة ومستودعات الادوية إلى التبرع للحملة من خلال حساب خاص في النقابة اعتبارا من اليوم بالتزامن مع ذكرى النكبة.

وقال إن الحملة تهدف إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى وردا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

واضاف ان جزء من الحملة سيخصص لترميم البيوت في القدس وبناء المدارس ودعم القطاع الصحي الفلسطيني، ودعم المرابطين في المسجد الأقصى.

واشار د.الكيلاني إن مجلس النقابة قرر قبل نحو أسبوعين بحملة إطلاق حملة لجمع التبرعات وبالأخص الادوية والمستلزمات الطبية لصالح قطاع غزة والتي سيتم إيصالها إلى القطاع بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

ودعا الصيادلة إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يواجه بصدره العاري أبشع جرائم الاحتلال الصهيوني في ظل صمت عالمي على تلك الجرائم.

وطالب د.الكيلاني النقابات والاتحادات الاردنية والعربية إلى إطلاق حملات مماثلة والإسراع بإيصال تلك المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.

واستنكر مجلس نقابة صيادلة في بيان له الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق شعبنا الفلسطيني، وادان المواقف العربية التي قال انها لا ترقى لقطر دم من دماء شهدائنا.

وقال البيان إن حملة التبرعات تهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني وحقه بالعودة، وتعبيرا عن رفضنا لافتتاح السفارة الأمريكية في القدس بالتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة.

ودعا البيان كافة الصيادلة وشركات ومستودعات الادوية الى دعم الحملة التي تهدف ايضا الى توفير العلاجات للمصابين في فلسطين، في ظل نفاذ بعض الأدوية والمستلزمات الطبية، من خلال تقديم الدعم المادي عبر حساب النقابة.

واشار ان مجلس النقابة قرر المبادرة بدعم الحملة بمبلغ مالي سيشكل نواة للتبرع التي سيتم ارسالها على وجه السرعة إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الصهيوني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.