شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

نقابة الصيادلة تطلق حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات

الوقائع الإخبارية : اطلقت نقابة الصيادلة حملة "فلسطين تناديكم" لجمع التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت شعار "القدس العاصمة الابدية لفلسطين من النهر الى البحر".

ودعا نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني الصيادلة ومستودعات الادوية إلى التبرع للحملة من خلال حساب خاص في النقابة اعتبارا من اليوم بالتزامن مع ذكرى النكبة.

وقال إن الحملة تهدف إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى وردا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

واضاف ان جزء من الحملة سيخصص لترميم البيوت في القدس وبناء المدارس ودعم القطاع الصحي الفلسطيني، ودعم المرابطين في المسجد الأقصى.

واشار د.الكيلاني إن مجلس النقابة قرر قبل نحو أسبوعين بحملة إطلاق حملة لجمع التبرعات وبالأخص الادوية والمستلزمات الطبية لصالح قطاع غزة والتي سيتم إيصالها إلى القطاع بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

ودعا الصيادلة إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يواجه بصدره العاري أبشع جرائم الاحتلال الصهيوني في ظل صمت عالمي على تلك الجرائم.

وطالب د.الكيلاني النقابات والاتحادات الاردنية والعربية إلى إطلاق حملات مماثلة والإسراع بإيصال تلك المساعدات إلى الشعب الفلسطيني.

واستنكر مجلس نقابة صيادلة في بيان له الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق شعبنا الفلسطيني، وادان المواقف العربية التي قال انها لا ترقى لقطر دم من دماء شهدائنا.

وقال البيان إن حملة التبرعات تهدف الى دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني وحقه بالعودة، وتعبيرا عن رفضنا لافتتاح السفارة الأمريكية في القدس بالتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة.

ودعا البيان كافة الصيادلة وشركات ومستودعات الادوية الى دعم الحملة التي تهدف ايضا الى توفير العلاجات للمصابين في فلسطين، في ظل نفاذ بعض الأدوية والمستلزمات الطبية، من خلال تقديم الدعم المادي عبر حساب النقابة.

واشار ان مجلس النقابة قرر المبادرة بدعم الحملة بمبلغ مالي سيشكل نواة للتبرع التي سيتم ارسالها على وجه السرعة إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال الصهيوني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.