نقابة الفنانين الأردنيين : نشكر الفنانة أمل الدباس على تنازلها
شريط الأخبار
سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد
عاجل

نقابة الفنانين الأردنيين : نشكر الفنانة أمل الدباس على تنازلها

الوقائع الاخبارية :أصدرت نقابة الفنانين الأردنيين بيانا، السبت، تشكر فيه الفنانة أمل الدباس على تنازلها عن الدعوى ضد الفنان جميل عواد.

وجاء فيه: بذات الوقت الذي نشكر فيه سعادة النائب كمال الزغول ودعوته الكريمة لنا في منزله العامر لغاية المصالحة بين الزميلة الفنانة أمل الدباس والزميل الفنان جميل عواد فإننا في نقابة الفنانين الأردنيين نتقدم بعظيم السكر والتقدير على الايثار الكبير الذي قدمته الزميلة امل الدباس بالتنازل عن الشكوى في القضية المرفوعة بحق الزميل جميل عواد (موضوع الخلاف) والخاصودة بما ورد على صفحات أحد وسائل التواصل الاجتماعي وبموافقة عشيرة الدباس ممثلة بمعالي السيد اسامة الدباس والذي تكرم علينا بذلك وبحضور نوعي لمعالي وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان ودوره الفاعل في رأي الصدع ومعالي جمانه غنيمات وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والأمين العام لوزارة الثقافة هزاع البراري وأصحاب السعادة النائب صالح العرموطي والنائب قيس زيادين والزملاء الفنانين المخرج الكبير صلاح ابوهنود ونائب النقيب الدكتور محمد خير الرفاعي وعضو مجلس النقابة هزاع البرماوي والنقيب السابق ساري الاسعد والفنان علي عليان وحشد من الصالحين وأصدقاء مبادرين اوفياء الحركة الفنية.

وحيث تمثل دور النقابة في السعي مع معالي وزير الثقافة والشباب لإنهاء الخلاف وتفهم الجميع .وبناء على تكليف سعادة النقيب الاستاذ حسين الخطيب من قبل الزميل جميل عواد والذي تعذر حضوره للحديث بسبب السفر حيث طلب إيصال رسالته الإصلاحية والتي مفادها " أنه يتقدم بالشكر للزميلة امل الدباس شخصيا، والتي لم يقصدها في منشوره،وهو يعظم ردودها الإيجابية اللاحقة تجاهه وتأكيده على بالغ احترامه وتقديره لها، مع شكره وامتنانه لكل المبادرين ويثمن ذلك عاليا".

وعليه،فاننا في نقابة الفنانين الأردنيين نؤكد على أهمية هذا التصالح وانهاء الخلاف ، ونقدر عاليا تنازل الزميلة امل الدباس عن شكواها ، ولا نحال إلا أن الزميلين قامتان كبيرتان ومن مقدرات الوطن التي نعتز بها، كما كافة الزميلات والزملاء ،حملة مشاعل النور المتخلفين بالرسالة الفنية الأسمى، والمتدثرين بالعون والهمة والإبداع والمتيممين بعشق الوطن الساكن فينا جميعا.

حمى الله الاردن وقيادته وشعبه الأبي

نقابة الفنانين الأردنيين

السبت الموافق 12/10/2019

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.