شريط الأخبار
وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية
عاجل

نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر

الوقائع الاخبارية :  أكد نقيب الممرضين الإستمرار في قرار التصعيد والتوقف الكلي عن العمل في كافة القطاعات الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية بسبب تراخي الجهات الحكومية المعنية في حماية الكوارد الطبية أثناء أداء عملها.

وأضاف الربابعة  أن إجتماع يوم الأمس الذي جرى في مقر نقابة الممرضيين وحضره ممثلون عن مختلف النقابات الصحية تم الإتفاق فيه على ضرورة التحرك الجاد والسريع من قبل الحكومة لإيقاف مسلسل الإعتداءات على الكوادر الطبية إضافة الى مناقشة موضوع رفع الحوافز التي كانت مقررة 40 بالمائة ولم تصرف حسب الوعود السابقة من وزارة الصحة مشيرا الى وجود ترتيبات لعقد اجتماع ظهر اليوم مع وزير الصحة وطرح وجه نظر النقابة وموقفها من التصعيد الأخير.

وصباح اليوم أصدرت نقابة الممرضين بياناً دعت فيه كافة الكوادر التمريضية بالتوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الأردنية اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء القادم واكدت النقابة في بيانها أن التوقف سيكون كاملا وغير محدد المدة، حتى تحقيق مطالب الممرضين في المستشفى.

وأشارت الى أنه في حال لم يتم التوصل لأي حل حول مطالب التمريض في المستشفى، وأنه تبين للنقابة من خلال سعيها لتحقيق تلك المطالب، أن الجهات ذات العلاقة لاتدرك أهمية دور الممرض في الرعاية الصحية وتقديم الخدمة للمريض فإنه سيستمر التصعيد.

واشارت النقابة إلى أن مجلس النقابة سيصدر آلية التوقف عن العمل وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة والعناية المركزة في الوقت المناسب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.