شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

"نقابة وكلاء السيارات" ترد على نقيب "المحروقات".. وتوضح حول "بواجي المركبات"

الوقائع الإخبارية : أوضح طارق الطباع نقيب وكلاء السيارات في المملكة، حقيقة ما جاء على لسان نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات، حول اختبار أسباب تلف "بواجي المركبات" فيما اذا كان بسبب البنزين أم لا .
ودعت النقابة، نقيب اصحاب محطات المحروقات الى التأني في اصدار النتائج والاحكام، اذ أكد سعيدات ان البنزين في الاردن سليم 100% ومطابق للمواصفات، حيث انه صرح بهذه النتائج قبل صدور التقارير من المختبرات المتوقع خلال اسبوعين.
وفي السياق، يأتي رد جميع وكلاء السيارات لدحض الاتهامات وبراءتها من الاساءة لسمعة محطات المحروقات في المملكة.
وقالت النقابة في معرض ردها على حديث سعيدات انه نهاية الشهر الماضي، عقد اجتماع بحضور ممثلين عن وكلاء السيارات في الاردن ونقابتي وكلاء السيارات واصحاب محطات المحروقات وجميع الشركات التسويقية للمنتجات النفطية ووزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لمناقشة وايجاد حل للمشكلات الفنية المتكررة التي واجهت وكلاء ومستخدمي السيارات مؤخرا" و المتمثلة بقصر العمر التشغيلي لشمعات الاحتراق "البواجي" عن عمرها الافتراضي بشكل ملحوظ و ايضا مشاكل متنوعة في نظام البخاخات وضعف أداء وعزم المحركات بشكل عام.
وتلخص الاجتماع بتأليف لجنة مشتركة برئاسة المهندس فرح قاقيش أمين سر نقابة وكلاء السيارات تضم ممثلين عن وكلاء السيارات والشركات التسويقية ونقابة اصحاب محطات المحروقات ومؤسسة المواصفات والمقاييس حيث ان جزء من مهام اللجنة حسب الإتفاق هو التنسيق مع احدى المختبرات العالميه المحايدة المختصة بهذا الشان و المعترف بها دوليا"، حيث تم أخذ عينات من الوقود من عدة محطات وعينات من شمعات الاحتراق مدار البحث بتاريخ 4-11-2018 وبحضور اللجنة المعنية وارسالها ليتم فحصها حسب الاصول وللحصول على تقارير النتائج خلال اسبوعين من تاريخه.
يشار الى ان قضية "تلف بواجي السيارات في الاردن بسبب البنزين" قد أثارت جدلا واسعا في الممكلة خلال الايام الماضية والاسابيع القليلة الماضية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.