شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

"نقابة وكلاء السيارات" ترد على نقيب "المحروقات".. وتوضح حول "بواجي المركبات"

الوقائع الإخبارية : أوضح طارق الطباع نقيب وكلاء السيارات في المملكة، حقيقة ما جاء على لسان نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات، حول اختبار أسباب تلف "بواجي المركبات" فيما اذا كان بسبب البنزين أم لا .
ودعت النقابة، نقيب اصحاب محطات المحروقات الى التأني في اصدار النتائج والاحكام، اذ أكد سعيدات ان البنزين في الاردن سليم 100% ومطابق للمواصفات، حيث انه صرح بهذه النتائج قبل صدور التقارير من المختبرات المتوقع خلال اسبوعين.
وفي السياق، يأتي رد جميع وكلاء السيارات لدحض الاتهامات وبراءتها من الاساءة لسمعة محطات المحروقات في المملكة.
وقالت النقابة في معرض ردها على حديث سعيدات انه نهاية الشهر الماضي، عقد اجتماع بحضور ممثلين عن وكلاء السيارات في الاردن ونقابتي وكلاء السيارات واصحاب محطات المحروقات وجميع الشركات التسويقية للمنتجات النفطية ووزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لمناقشة وايجاد حل للمشكلات الفنية المتكررة التي واجهت وكلاء ومستخدمي السيارات مؤخرا" و المتمثلة بقصر العمر التشغيلي لشمعات الاحتراق "البواجي" عن عمرها الافتراضي بشكل ملحوظ و ايضا مشاكل متنوعة في نظام البخاخات وضعف أداء وعزم المحركات بشكل عام.
وتلخص الاجتماع بتأليف لجنة مشتركة برئاسة المهندس فرح قاقيش أمين سر نقابة وكلاء السيارات تضم ممثلين عن وكلاء السيارات والشركات التسويقية ونقابة اصحاب محطات المحروقات ومؤسسة المواصفات والمقاييس حيث ان جزء من مهام اللجنة حسب الإتفاق هو التنسيق مع احدى المختبرات العالميه المحايدة المختصة بهذا الشان و المعترف بها دوليا"، حيث تم أخذ عينات من الوقود من عدة محطات وعينات من شمعات الاحتراق مدار البحث بتاريخ 4-11-2018 وبحضور اللجنة المعنية وارسالها ليتم فحصها حسب الاصول وللحصول على تقارير النتائج خلال اسبوعين من تاريخه.
يشار الى ان قضية "تلف بواجي السيارات في الاردن بسبب البنزين" قد أثارت جدلا واسعا في الممكلة خلال الايام الماضية والاسابيع القليلة الماضية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.