شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

"نقابة وكلاء السيارات" ترد على نقيب "المحروقات".. وتوضح حول "بواجي المركبات"

الوقائع الإخبارية : أوضح طارق الطباع نقيب وكلاء السيارات في المملكة، حقيقة ما جاء على لسان نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات، حول اختبار أسباب تلف "بواجي المركبات" فيما اذا كان بسبب البنزين أم لا .
ودعت النقابة، نقيب اصحاب محطات المحروقات الى التأني في اصدار النتائج والاحكام، اذ أكد سعيدات ان البنزين في الاردن سليم 100% ومطابق للمواصفات، حيث انه صرح بهذه النتائج قبل صدور التقارير من المختبرات المتوقع خلال اسبوعين.
وفي السياق، يأتي رد جميع وكلاء السيارات لدحض الاتهامات وبراءتها من الاساءة لسمعة محطات المحروقات في المملكة.
وقالت النقابة في معرض ردها على حديث سعيدات انه نهاية الشهر الماضي، عقد اجتماع بحضور ممثلين عن وكلاء السيارات في الاردن ونقابتي وكلاء السيارات واصحاب محطات المحروقات وجميع الشركات التسويقية للمنتجات النفطية ووزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لمناقشة وايجاد حل للمشكلات الفنية المتكررة التي واجهت وكلاء ومستخدمي السيارات مؤخرا" و المتمثلة بقصر العمر التشغيلي لشمعات الاحتراق "البواجي" عن عمرها الافتراضي بشكل ملحوظ و ايضا مشاكل متنوعة في نظام البخاخات وضعف أداء وعزم المحركات بشكل عام.
وتلخص الاجتماع بتأليف لجنة مشتركة برئاسة المهندس فرح قاقيش أمين سر نقابة وكلاء السيارات تضم ممثلين عن وكلاء السيارات والشركات التسويقية ونقابة اصحاب محطات المحروقات ومؤسسة المواصفات والمقاييس حيث ان جزء من مهام اللجنة حسب الإتفاق هو التنسيق مع احدى المختبرات العالميه المحايدة المختصة بهذا الشان و المعترف بها دوليا"، حيث تم أخذ عينات من الوقود من عدة محطات وعينات من شمعات الاحتراق مدار البحث بتاريخ 4-11-2018 وبحضور اللجنة المعنية وارسالها ليتم فحصها حسب الاصول وللحصول على تقارير النتائج خلال اسبوعين من تاريخه.
يشار الى ان قضية "تلف بواجي السيارات في الاردن بسبب البنزين" قد أثارت جدلا واسعا في الممكلة خلال الايام الماضية والاسابيع القليلة الماضية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.