شريط الأخبار
الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين
عاجل

نقيب التجار : ركود وتراجع في الاسواق وتجار يتعرضون للافلاس

الوقائع الإخبارية : فتح نقيب التجار خليل الحاج توفيق النار على حكومة الدكتور هاني الملقي من خلال منشور على صفحته على الفيس بوك ، اكد من خلاله انه ليس من حق الحكومة الصمت عما يجري في الاسواق .

واضاف ، ان الركود الحاصل في الاسواق وافلاس التجار ورفض الحوار وعدم وجود تخطيط سليم ورؤية واضحة هو نتاج تتحمل مسؤوليته الحكومة.

وتاليا ما نشره نقيب التجار :

ليس من حق الحكومة التزام الصمت عما يجري في الاسواق من ركود وتراجع في كل شيء .

وليس من حقها التخلي عن واجباتها تجاه أطراف مهمة في المعادلة ورفض الحوار واحترام الرأي الآخر .

ليس من حقها تعكير الأجواء بالضباب والغموض وغياب الرؤية والتخطيط السليم .

ليس من حقها عدم الشعور مع الذين يتعرضون للإفلاس او يجبرون على تسريح موظفيهم ولا يستطيعون الوفاء بالتزاماتهم .

ليس من حقها تجاهل تبعات قراراتها الضريبية والجمركية والاثار السلبية التي تركتها على المواطن وكافة القطاعات الاقتصادية .

ليس من حقها تجاهل صوت الوجع والأنين لدى المزارع والتاجر والصناعي والعاطل عن العمل .

ليس من حقها اهدار كل هذا الوقت في احاديث لا تسمن ولا تغني من جوع .

ليس من حقها مفاجئتنا بقرارات وتعليمات كلما ارادت ذلك .

ليس من حقها البحث عن طرق لسد عجزها بينما يقع عجزنا في أسفل سلم أولوياتها .

ليس من حقها ان نعيش في قلق ومع عدم قدرتنا على التخطيط واستشراف ما هو قادم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.