شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

نقيب التجار : ركود وتراجع في الاسواق وتجار يتعرضون للافلاس

الوقائع الإخبارية : فتح نقيب التجار خليل الحاج توفيق النار على حكومة الدكتور هاني الملقي من خلال منشور على صفحته على الفيس بوك ، اكد من خلاله انه ليس من حق الحكومة الصمت عما يجري في الاسواق .

واضاف ، ان الركود الحاصل في الاسواق وافلاس التجار ورفض الحوار وعدم وجود تخطيط سليم ورؤية واضحة هو نتاج تتحمل مسؤوليته الحكومة.

وتاليا ما نشره نقيب التجار :

ليس من حق الحكومة التزام الصمت عما يجري في الاسواق من ركود وتراجع في كل شيء .

وليس من حقها التخلي عن واجباتها تجاه أطراف مهمة في المعادلة ورفض الحوار واحترام الرأي الآخر .

ليس من حقها تعكير الأجواء بالضباب والغموض وغياب الرؤية والتخطيط السليم .

ليس من حقها عدم الشعور مع الذين يتعرضون للإفلاس او يجبرون على تسريح موظفيهم ولا يستطيعون الوفاء بالتزاماتهم .

ليس من حقها تجاهل تبعات قراراتها الضريبية والجمركية والاثار السلبية التي تركتها على المواطن وكافة القطاعات الاقتصادية .

ليس من حقها تجاهل صوت الوجع والأنين لدى المزارع والتاجر والصناعي والعاطل عن العمل .

ليس من حقها اهدار كل هذا الوقت في احاديث لا تسمن ولا تغني من جوع .

ليس من حقها مفاجئتنا بقرارات وتعليمات كلما ارادت ذلك .

ليس من حقها البحث عن طرق لسد عجزها بينما يقع عجزنا في أسفل سلم أولوياتها .

ليس من حقها ان نعيش في قلق ومع عدم قدرتنا على التخطيط واستشراف ما هو قادم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.